هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصر - عاجل.. المصري يهدد بالإنسحاب من مباراة القلعة البيضاء في الدوري

 

 

انت تشاهد اخبار مصر - عاجل.. المصري يهدد بالإنسحاب من مباراة القلعة البيضاء في الدوري
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 21 يناير 2018 11:58 صباحاً

باريس نيوز - حسام حسن والمصري

القاهرة – محمد علي: 

أكد مسئولي النادي المصري البورسعيدي، بان الأخير قد ينحسب من مواجهة الفريق الأول لكرة القدم أمام نادي القلعة البيضاء في المباراة المقرر أن تقام يوم الأربعاء المقبل وذلك في إطار مباريات الجولة العشرين في بطولة الدوري المصري المتتاز ولموسم 2017-2018.

وكشفت المصادر، بأن مجلس إدارة النادي المصري برئاسة “سمير حلبية” قد أرسل فاكس رسمي إلى اتحاد كرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة، بشأن أعداد الجماهير التي قد تحضر في مدرجات مباراة الفريقين، مشددين على ضرورة أن يلتزم الطرف الأخر “نادي القلعة البيضاء” بالأعداد المسموحة طبقًا للائحة الموضوعة من جانب اتحاد الكرة.

وأكدت إدارة النادي المصري، بأن الفريق سوف ينسحب من ملعب المباراة في حالة حدوث ذلك، وهذا بعدما صرح المستشار مرتضى منصور ليلة الأمس بأن القلعة البيضاء سوف يذهب إلى ملعب القاهرة من أجل لعب المباراة وليس إلى ملعب برج العرب.

وعلى الرغم من تهديدات مرتضى منصور بعدم السفر إلى الإسكندرية وعدم لعب المباراة على أرضية برج العرب، إلا إن القلعة البيضاء قد قام بحجز فندق للفريق في مدينة برج العرب بجسب ما أشارت إليه مصادر مطلعة لوسائل الإعلام منذ قليل وذلك استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الأربعاء المقبل.

اقرأ أيضا

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصر - عاجل.. المصري يهدد بالإنسحاب من مباراة القلعة البيضاء في الدوري " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصر - عاجل.. المصري يهدد بالإنسحاب من مباراة القلعة البيضاء في الدوري " تم نقلة من موقع " مصر فايف " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصر فايف " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار مصر - "أبو شقة": ام الدنيا تحارب الإرهابيين نيابة عن العالم أجمع
التالى أخبار مصرية - حضور نسائي كثيف في معرض الكتاب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا