هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصر - عاجل.. مصرع 3 شباب مصريين بالسعودية ونقابة العاملين بالخارج تُصدر بيان يكشف عن التفاصيل

 

 

انت تشاهد اخبار مصر - عاجل.. مصرع 3 شباب مصريين بالسعودية ونقابة العاملين بالخارج تُصدر بيان يكشف عن التفاصيل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 21 يناير 2018 11:58 صباحاً

باريس نيوز - ام الدنيا 3 شباب مصريين بالسعودية

شهدت منطقة الباحة بالمملكة العربية السعودية، حادث أليم أسفر عن مصرع 8 أشخاص من جنسيات مختلفة، من بينهم ثلاثة شباب مصريين، بالإضافة إلى إصابة 7 أشخاص آخرين.

ومن جانبه فقد أكد المنسق العام لنقابة العاملين بالخارج “محمود شكل”، من خلال بيان صحفي، على أن الحادث وقع بمنطقة الباحة بطريق عقبة حزنة، عقب انحراف الميكروباص عن الطريق مما أدى إلى انقلابه.

وأضاف “شكل” أن سيارات الإسعاف وقوات الدفاع المدني هرعت إلى مكان الحادث فور وقوعه، مشيرا إلى أن عدد الوفيات كان 6 أشخاص عند حضور الإسعاف، ولكنه ارتفع إلى 8 أشخاص عقب وفاة شخصين آخرين، عقب وصولهم إلى مستشفى الأمير مشاري بن سعود ببلجرشي.

وناشد المنسق العام لنقابة العاملين بالخارج وزارة الخارجية المصرية، بسرعة متابعة الحادث ونقل جثامين الـ 3 شباب المصريين، الذين لقوا مصرعهم بالحادث الأليم إلى ام الدنيا على نفقة الدولة، مؤكدا على أن الحادث أصاب قلوب المصريين العاملين بالخارج بحزن شديد.

اقرأ أيضا

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصر - عاجل.. مصرع 3 شباب مصريين بالسعودية ونقابة العاملين بالخارج تُصدر بيان يكشف عن التفاصيل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصر - عاجل.. مصرع 3 شباب مصريين بالسعودية ونقابة العاملين بالخارج تُصدر بيان يكشف عن التفاصيل " تم نقلة من موقع " مصر فايف " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصر فايف " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصرية - حضور نسائي كثيف في معرض الكتاب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا