هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - وزير التموين: رفع الدعم لـ 50 جنيهًا قرار تاريخي

 

 

أخبار مصرية - وزير التموين: رفع الدعم لـ 50 جنيهًا قرار تاريخي
أخبار مصرية - وزير التموين: رفع الدعم لـ 50 جنيهًا قرار تاريخي

انت تشاهد أخبار مصرية - وزير التموين: رفع الدعم لـ 50 جنيهًا قرار تاريخي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 21 يناير 2018 11:56 صباحاً

باريس نيوز - وزير التموين: رفع الدعم لـ 50 جنيهًا قرار تاريخي

11:50 ص الأحد 21 يناير 2018

كتبت- عايدة رضوان:

قال الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن قرار زيادة الدعم إلى 50 جنيهًا بدلًا من 21 جنيهًا يعد قرار تاريخي، وبناءً عليه تمثل بطاقة التموين الآن جزء أساسي من الأمن الغذائي للأسرة المصرية، خاصةً محدودي الدخل.

وأضاف المصيلحي، خلال فعاليات افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، عددًا من المشروعات التنموية بمدينة بني سويف، الأن وفي هذه الساعة الان الأحد، أن القيمة المخصصة للدعم ارتفعت من 41 مليار جنيه لـ 85 مليار جنيه عقب قرار رفع دعم الفرد لـ 50 جنيهًا.

وأشار وزير التموين، إلى أن عدد المستفيدين من منظومة الدعم يقدر بـ 70 مليون مواطن، فيما يبلغ عدد المستفيدين من منظومة الخبز المدعم 80 مليون مواطن، لافتًا إلى أنه لا يجب أن يكون كذلك ولابد من أخذ العديد من الاحتياطات في هذا الشأن.

وقال الوزير، إن منظومة الدعم تُعد أحد وسائل تحقيق العدالة الاجتماعية، مشيرًا إلى أن هدفنا يتمثل في رفع كفاءة الدعم وزيادة فعاليته.

ولفت المصيلحي، إلى أن هناك 40 مليون أمريكياً تحت مظلة الدعم الغذائي، مضيفًا: "الدعم مش حاجة وحشة ولكن عدم كفاءته أو عدم فعاليته هو ما يمثل ضرر للدولة".

وأضاف وزير التموين: "تم إعادة تنظيم منظومة الخبز، ورفع كفاءة منظومة السلع التموينية، وزيادة عدد السلع على بطاقة التموين لـ 20 سلعة، فيما يجري حالياً إجراء استطلاع رأي للمواطنين حتى يتم التعرف على السلع التي تشكل أولوية المواطنين".

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - وزير التموين: رفع الدعم لـ 50 جنيهًا قرار تاريخي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - وزير التموين: رفع الدعم لـ 50 جنيهًا قرار تاريخي " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصرية - حضور نسائي كثيف في معرض الكتاب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا