أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : صور.. استمرار تنفيذ الموجة التاسعة لإزالة التعديات على أراضى الدولة

انت تشاهد اخبار مصرية : صور.. استمرار تنفيذ الموجة التاسعة لإزالة التعديات على أراضى الدولة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 10 مايو 2018 04:38 مساءً

باريس نبوز - واصلت قوات انفاذ القانون  بالتنسيق مع الأجهزة المعنية بالمحافظات عمليات تنفيذ الموجة التاسعة لإزالة التعديات على أراضى وأملاك الدولة والتي بدأتها أمس الأربعاء  بكافة المحافظات في إطار تنفيذ قرارات لجنة استرداد أراضى الدولة برئاسة المهندس ابراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات .

لإزالة التعديات (1)

 

من جانبه أكد اللواء أبوبكر الجندى وزير التنمية المحلية،  التعامل مع كافة حالات التعدى بكل حسم وستسترد الدولة حقها كاملاً من المعتدين عليها.

 

وأشار اللواء أبوبكر الجندى إلى وجود تنسيق بين المحافظات والجهات المعنية لتوفير المعدات وعناصر التأمين اللازمة لتنفيذ الإزالة لكافة التعديات والتأكد من تنفيذ جهات الولاية الأخرى لنفس الإجراءات للحالات التي تخصها تحت إشراف المحافظات.

 

لإزالة التعديات (2)

 

ورصدت غرفة العمليات وفقا لتقريرها عن أعمال اليوم الأول لأعمال الإزالات في نطاق 23 محافظة بتنفيذ أعمال الإزالة للتعديات بإجمالى 125 حالة تعدى على أراضى زراعية، ومبانى.

 

لإزالة التعديات (3)

 

وتأتي حملات الإزالات في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي  بالتنسيق بين كافة أجهزة الدولة للمحافظة على الممتلكات العامة والخاصة وإزالة أي تعديات عليها .

 

لإزالة التعديات (1)

 

يذكر أن اللواء أبوبكر الجندى وزير التنمية المحلية، عقد اجتماعاً الأسبوع الجارى مع سكرتيرى عموم المحافظات وكافة جهات الولاية بوزارة الرى، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وهيئة التعمير والتنمية الزراعية، وهيئة السكك الحديدية، بحضور الأمين العام للإدارة المحلية، وقيادات الوزارة، وممثلى قوات إنفاذ القانون.

 

 

لإزالة التعديات (2)

 

من جانبه أكد المهندس ابراهيم محلب  أن الموجة التاسعة لإزالة التعديات على اراضى الدولة  تستهدف فى المقام الأول الحالات الصارخة والتى لا يجوز تقنينها وكذلك التعديات المرتبطة  بمظاهر بلطجة.

 

لإزالة التعديات (3)

 

وأشار محلب أنه فى الوقت نفسه تعمل لجان التقنين بالمحافظات عملها فى تلقى طلبات التقنين للجادين والمعاينة والتثمين للأراضى التى تنطبق عليها شروط التقنين وهناك إقبال كبير تتعامل معه اللجان بالمحافظات بجدية كبيرة

 

لإزالة التعديات (4)

 

وكشف "محلب" عن إصدار عقود التقنين بالمحافظات لكل من توافرت له الشروط وسدد حق الدولة

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : صور.. استمرار تنفيذ الموجة التاسعة لإزالة التعديات على أراضى الدولة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : صور.. استمرار تنفيذ الموجة التاسعة لإزالة التعديات على أراضى الدولة " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب