هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : سيولة مرورية أعلى الطرق والمحاور الرئيسية مع اقتراب وقت الإفطار

 

 

حوادث مصرية : سيولة مرورية أعلى الطرق والمحاور الرئيسية مع اقتراب وقت الإفطار
حوادث مصرية : سيولة مرورية أعلى الطرق والمحاور الرئيسية مع اقتراب وقت الإفطار

انت تشاهد حوادث مصرية : سيولة مرورية أعلى الطرق والمحاور الرئيسية مع اقتراب وقت الإفطار
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 09:15 مساءً

باريس نبوز - شهدت الحركة المرورية سيولة أعلى المحاور والطرق الرئيسية بالتزامن مع وقت الإفطار، اليوم الإثنين، فيما تم إغلاق نفق الأزهر لمدة نصف ساعة تحسبًا لأي حوادث، وظهرت كثافات متحركة أعلى كوبرى أكتوبر.

وناشدت إدارة المرور بتوجه سائقي المركبات بمسارات وطرق بديلة للمناطق الأكثر زحاما بمناطق العتبة والأزهر، كما تنصح إدارة المرور بالتزام سائقي السيارات بساحات الانتظار التي خصصتها الإدارة بمنطقة الأزهر منعًا لرفع السيارات التي تقف في الممنوع بواسطة الأوناش.

وتمركزت سيارات الإغاثة العاجلة لمساعدة المواطنين على كافة الطرق والمحاور الرئيسية «القاهرة - إسكندرية» الصحراوي والزراعي، «القاهرة - السويس»، «القاهرة ـــــ إسماعيلية»، تحسبًا لحدوث أعطال للسيارات وتخصيص أرقام هواتف للتواصل مع المواطنين، وتم إغلاق نفق الأزهر نصف ساعة، تحسبًا لوقوع حادث تصادم.

وانتظمت الحركة المرورية، بشوارع فيصل والهرم، وصولا إلى ميادين الجيزة، وجامعة القاهرة، وبين السرايات، وشارع التحرير وصولا إلى البحوث.

وشهد محور 26 يوليو، القادم من مناطق أكتوبر، في طريقه إلى الجيزة، وأعلى ميدان لبنان، سيولة مرورية في حركة السيارات، وانتظمت أعلى كوبري أكتوبر، و15 مايو، ومناطق وسط البلد، ومحور صفط اللبن للمتجه، إلى مناطق الجيزة ونزلة جامعة القاهرة، حتى شارع السودان.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : سيولة مرورية أعلى الطرق والمحاور الرئيسية مع اقتراب وقت الإفطار " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : سيولة مرورية أعلى الطرق والمحاور الرئيسية مع اقتراب وقت الإفطار " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصرية - انهيار عقار من 7 طوابق في منطقة العباسية
التالى محافظات مصرية - «تعليم الفيوم» تخفض تنسيق مدارس التعليم الفني

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا