أخبار عاجلة
اخبار تونس - المرصد السياسي -
اخبار تونس - ملامح وأخبار -
اخبار تونس - تصريحات -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - الكهرباء تحتفل بتخريج 4 متدربين من زامبيا ونيجيريا

أخبار مصرية - الكهرباء تحتفل بتخريج 4 متدربين من زامبيا ونيجيريا
أخبار مصرية - الكهرباء تحتفل بتخريج 4 متدربين من زامبيا ونيجيريا

انت تشاهد أخبار مصرية - الكهرباء تحتفل بتخريج 4 متدربين من زامبيا ونيجيريا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 10 مايو 2018 08:35 صباحاً

باريس نيوز - شهد، صباح اليوم الخميس، المهندس جابر دسوقى رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر وعدد من قيادات القطاع، احتفالية تخريج 4 متدربين من دولتى زامبيا ونيجيريا فى البرنامج التدريبي "التخطيط الاستراتيجي".

رحب المهندس جابر دسوقى فى بداية الكلمة التى ألقاها اثناء الاحتفالية بالمتدربين من دولتى زامبيا ونيجيريا الشقيقتين، مؤكدًا على تقدير مصر العميق للجذور والعلاقات الأفريقية فضلًا عن إدراكها الجيد للتحديات المشتركة التى تواجه القارة الأفريقية بأكملها.

وأكد على حرص مصر الدائم على العمل المشترك مع الأشقاء الأفارقة من أجل تحقيق طموحاتنا المشروعة ليعم السلام والاستقرار والرخاء والتنمية المستدامة.

وتأتى هذه البرامج التدريبية فى إطار التعاون الثنائى بين الشركة القابضة لكهرباء مصرEEHC واتحاد خدمات الطاقة بأفريقيا APUA لتحسين جودة خدمات الطاقة المقدمة بالدول الإفريقية والمساهمة فى بناء القدرات وتنمية المهارات للمشاركين الأفارقة فى مختلف مجالات الكهرباء من خلال التدريب النظرى والعملى المقدم من جانب الخبراء بالشركة القابضة لكهرباء مصر.

وأضاف أنه تم الاتفاق بين الشركة القابضة لكهرباء مصر واتحاد خدمات الطاقة بإفريقيا وفقًا لبروتوكول الشبكة الأفريقية للمراكز المتميزة فى مجال الكهرباء ANCEE على تنفيذ عدد من البرامج التدريبية كجزء من أنشطة الشبكة الأفريقية للمراكز المتميزة فى مجال الكهرباء.

كما أكد أن قطاع الكهرباء يستمر فى تقديم الدورات التدريبية معربًا عن رغبته فى دعم وتعزيز أواصر التعاون بين الدول الأفريقية لتحقيق الأهداف المرجوة من هذه البرامج التدريبية لدعم العلاقات المشتركة والتى ستعود بالمنفعة على كافة الأطراف.

وأعرب عن أمله فى قيام المتدربين بنقل المعرفة والمهارات التى اكتسبوها من البرامج التدريبية مع زملائهم لتحقيق الاستفادة القصوى وتحسين الوضع الحالى لقطاع الكهرباء فى بلادهم.

وتخلل هذه الدورات التدريبية عددا من الزيارات الميدانية لمواقع مشروعات الكهرباء، كما تم زيارة عدد من المواقع السياحية على أرض مصر.

وأعرب المتدربون عن تقديرهم وعرفانهم للدور المتميز والجهود التى يبذلها قطاع الكهرباء والطاقة المصرى فى إعداد وتنظيم الدورات التدريبية لتحقيق الاستفادة القصوى منها مؤكدين على أنهم سيعملون على نقل الخبرة التى اكتسبوها من مصر إلى بلادهم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - الكهرباء تحتفل بتخريج 4 متدربين من زامبيا ونيجيريا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - الكهرباء تحتفل بتخريج 4 متدربين من زامبيا ونيجيريا " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - | المحافظات | العاملون بالإسعاف ينظمون سرادق عزاء لزميلهم الشهيد بالعريش
التالى حوادث مصرية : حبس ٣ أشخاص لاتهامهم بالانضمام لتنظيم داعش الإرهابي في المنيا