أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تقارير مصرية - بحجة ثورات الربيع العربي.. "قطريليكس" تكشف خطة "الحمدين" لتدمير مصر وليبيا (فيديو)

تقارير مصرية - بحجة ثورات الربيع العربي.. "قطريليكس" تكشف خطة "الحمدين" لتدمير مصر وليبيا (فيديو)
تقارير مصرية - بحجة ثورات الربيع العربي.. "قطريليكس" تكشف خطة "الحمدين" لتدمير مصر وليبيا (فيديو)

انت تشاهد تقارير مصرية - بحجة ثورات الربيع العربي.. "قطريليكس" تكشف خطة "الحمدين" لتدمير مصر وليبيا (فيديو)
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 29 أبريل 2018 12:24 صباحاً

باريس نيوز - نشر موقع "قطريليكس" المنصة الإعلامية المُتخصصة في تحليل ونشر المواد التي تفضح النظام القطري ودعمه للإرهاب، مقطع فيديو بعنوان "مؤامرة قطر.. تفكيك مصر وليبيا" فضح فيه السفير الروسي السابق بالدوحة فلاديمير تيتورينكو عن مُخطط تنظيم"الحمدين" الخبيث لاستغلال جماعة الإخوان المسلمين الظلامية لتدمير مصر وليبيا تحت غطاء ثورات الربيع العربي.

وأكد "قطريليكس"، أن فلاديمير تيتورينكو السفير الروسي السابق في قطر فضح المخطط القطري الرامي لاستغلال الربيع العربي من أجل تدمير مصر وليبيا على أمل استخدام الإخوان في السيطرة على البلدين لنشر النفوذ القطري في المنطقة.

أوهام الحمدين

وأشارت المنصة الإعلامية المُتخصصة في تحليل ونشر المواد التي تفضح النظام القطري ودعمه للإرهاب، إلى أن تنظيم "الحمدين" يملكه وهم السيطرة على مقاليد المنطقة، مؤكدة أن الحمدين  يرغب في مد هيمنته على عواصم عربية بسلاح الإرهاب.

وأكد "قطريليكس"، أن "الحمدين" ظن أن مشروع الشرق الأوسط الكبير يضمن له النفوذ، مؤكدًا أن فلاديمير تيتورينكو السفير الروسي السابق في قطر فضح المُخطط الخبيث، مشيرًا إلى أن الدوحة سعت لتحويل القاهرة إلى أداة إخوانية للسيطرة على المنطقة.

فشل المُخطط

وأشارت المنصة الإعلامية المُتخصصة في تحليل ونشر المواد التي تفضح النظام القطري ودعمه للإرهاب، إلى أن الخطة فشلت بسبب ثورة المصريين في 30 يونيو التي أنهت على حكم الإخوان، مُذكرة أن حمد بن جاسم رئيس وزراء ووزير خارجية قطر السابق أكد أن الدوحة شاركت في إسقاط نظام الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، مؤكدة أن الحمدين رغب في السيطرة على موارد ليبيا من النفط والغاز وساهم في الإطاحة بأنظمة عربية عبر تمويل الإرهابيين.

رفض روسيا لمُخططات قطر

وأكد "قطريليكس"، أن الدوحة شاركت في تدمير مصر وليبيا وسوريا واليمن، مشيرًا إلى أن موسكو لم تسمح بمخططات قطر فأوقفت التعاون الاقتصادي معها، مُذكرة أن قطر طلبت موافقة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على مؤامراتها في المنطقة لكنه رفض.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تقارير مصرية - بحجة ثورات الربيع العربي.. "قطريليكس" تكشف خطة "الحمدين" لتدمير مصر وليبيا (فيديو) " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تقارير مصرية - بحجة ثورات الربيع العربي.. "قطريليكس" تكشف خطة "الحمدين" لتدمير مصر وليبيا (فيديو) " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر