أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد - البورصة الأمريكية تعظم خسائرها عقب الانسحاب من الاتفاق النووي

اقتصاد - البورصة الأمريكية تعظم خسائرها عقب الانسحاب من الاتفاق النووي
اقتصاد - البورصة الأمريكية تعظم خسائرها عقب الانسحاب من الاتفاق النووي

انت تشاهد اقتصاد - البورصة الأمريكية تعظم خسائرها عقب الانسحاب من الاتفاق النووي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 09:26 مساءً

باريس نيوز - البورصة الأمريكية تعظم خسائرها عقب الانسحاب من الاتفاق النووي

10:16 م الثلاثاء 08 مايو 2018

نيويورك – (أ ش أ):

منيت مؤشرات البورصة الأمريكية بمزيد من الخسائر، خلال التعاملات المتأخرة اليوم الثلاثاء، عقب إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب انسحاب بلاده من الاتفاق النووي مع إيران، فيما قلصت أسعار النفط تراجعها وسط مخاوف المتعاملين من تأثر إمدادات الخام في الأسواق بقرار ترامب.

وانخفض مؤشر "داو جونز" الصناعي بواقع 7ر131 نقطة بما نسبته 54ر0 في المائة ليصل إلى مستوى 72ر24223 نقطة، فيما تراجع "ناسداك" التكنولوجي بمقدار 36 نقطة بما يوازي 53ر0 في المائة مسجلاً 99ر7226 نقطة، كما خسر مؤشر "ستاندرد آند بورز 500" الأوسع نطاقًا 15 نقطة بما يعادل 59ر0 في المائة ليصل إلى مستوى 28ر2656 نقطة.

وفي سوق الطاقة، تراجعت أسعار العقود الآجلة للنفط (تسليم يونيو) بمقدار 61ر1 دولار بما نسبته 3ر2 في المائة لتبلغ 10ر69 دولار للبرميل، فيما انخفض خام برنت بمقدار 67ر1 دولار بنسبة 2ر2 في المائة مسجلا 5ر74 دولار للبرميل.

وأعلن ترامب، خلال كلمة له مساء اليوم من البيت الأبيض، انسحاب بلاده من الاتفاق النووي الموقع في يوليو 2015 بين الدول الكبرى (5+1) (الولايات المتحدة وروسيا والصين وفرنسا وبريطانيا وألمانيا) من جانب، وإيران من جانب آخر.

وأضاف ترامب أنه سيوقع فورا على مذكرة رئاسية لإعادة العقوبات الاقتصادية على إيران.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد - البورصة الأمريكية تعظم خسائرها عقب الانسحاب من الاتفاق النووي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد - البورصة الأمريكية تعظم خسائرها عقب الانسحاب من الاتفاق النووي " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث مصرية : مباحث المطرية تضبط 6 أشخاص أشعلوا النار في محل أقمشة
التالى حوادث مصرية : أمن الإسكندرية ينهي إضراب مواطن عن الطعام داخل التأمين الصحي