أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - تكتل "25 - 30": الشعب سيكتب أسماء مشاركي "حفل إسرائيل" في سجل العار

أخبار مصرية - تكتل "25 - 30": الشعب سيكتب أسماء مشاركي "حفل إسرائيل" في سجل العار
أخبار مصرية - تكتل "25 - 30": الشعب سيكتب أسماء مشاركي "حفل إسرائيل" في سجل العار

انت تشاهد أخبار مصرية - تكتل "25 - 30": الشعب سيكتب أسماء مشاركي "حفل إسرائيل" في سجل العار
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 09:26 مساءً

باريس نيوز - تكتل "25 - 30": الشعب سيكتب أسماء مشاركي "حفل إسرائيل" في سجل العار

11:03 م الثلاثاء 08 مايو 2018

كتب- أحمد علي:

أعلن النائب هيثم الحريري، عضو تكتل "25 – 30"، رفض التكتل لاحتفال سفارة إسرائيل بالقاهرة في يوم ذكرى النكبة العربية الفلسطينية، رافضًا في نفس الوقت الموافقة على ذلك الاحتفال في هذا التوقيت، الذي تلتهب فيه المشاعر بنقل سفارة أمريكا، الداعم الرئيسي للكيان الصهيوني إلى أرض عربية في القدس الشريف.

وقال "الحربري"، في بيان اليوم الثلاثاء، إن التكتل يشارك الشعب المصري مشاعر الغضب الشديدة والدعوات الخاصة بمنع هذا الحفل، لافتًا إلى أن الشعب سيكتب أسماء المشاركين فيه بسجل الخيانة والعار.

وأضاف: "هل منا من ينسى اغتصاب القدس وفلسطين كلها أو ينسى دماء مئات الآلاف من الشهداء بنيران هذا الكيان دفاعًا عن أمننا القومي ومستقبلنا أو ينسى ملايين المصابين أو الذين اغتيلوا غدرًا سواء أطفال في مدرسة بحر البقر ومدارس أخرى أو علماء اغتيلوا في محراب علمهم أو منازلهم لقتل الأمل؟".

ووجهت السفارة الإسرائيلية بالقاهرة، الدعوة لعدد من الشخصيات في مصر؛ لحضور الاحتفال بذكرى إقامة الدولة العبرية وهو اليوم الذي يتزامن مع النكبة العربية الفلسطينية في عام 1948، بفندق ريتز كارلتون المطل على نيل القاهرة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - تكتل "25 - 30": الشعب سيكتب أسماء مشاركي "حفل إسرائيل" في سجل العار " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - تكتل "25 - 30": الشعب سيكتب أسماء مشاركي "حفل إسرائيل" في سجل العار " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر