اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية : تفاصيل احتفال علاء عابد وبدر عبد العاطى بانتصارات أكتوبر فى سفارة مصر ببرلين

انت تشاهد أخبار مصرية : تفاصيل احتفال علاء عابد وبدر عبد العاطى بانتصارات أكتوبر فى سفارة مصر ببرلين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 8 أكتوبر 2018 10:35 مساءً

باريس نبوز - احتفل النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب، والسفير بدر عبدالعاطي سفير مصر ببرلين، والملحق العسكرى وأعضاء السفارة المصرية ببرلين بانتصار أكتوبر بالسفارة الألمانية ببرلين.

 

وأشار علاء عابد إلي أن البعثة المصريه برئاسة السفير بدر عبدالعاطي تؤدى دورا كبيرا فى التواصل مع الجانب الألمانى مما أثر على حركة  السياحة، وأنه من المتوقع أن تصل إلى مليون ونصف سائح ألمانى يزورون مصر وهذا أكبر رقم للسياحة الالمانية الوافدة الى مصر.

 

 ووجه " عابد " فى تصريحات صحفية له تحية للسفير بدر عبد العاطى وجميع اعضاء البعثة الدبلوماسية بالسفارة المصرية ببرلين مؤكدا انهم نموذج مشرف ورائع للدبلوماسية المصرية، متابعاً، : " هم يقومون بدورهم على اكمل وجه فى مختلف مجالات التعاون السياسى والاقتصادى والثقافى والتجارى بين مصر وألمانيا".

 

وقد عزف السلام الجمهوري المصري والألماني في بدايه الحفل الذي حضره السفراء والوزراء والعسكريين، ويأتي هذا في اثناء زياره النائب علاء عابد لدولة المانيا لعقد لقاءات برلمانية مع مسئولين بالخارجية  الالمان ومستشار الأمن القومي لرئيسة وزراء ألمانيا .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية : تفاصيل احتفال علاء عابد وبدر عبد العاطى بانتصارات أكتوبر فى سفارة مصر ببرلين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية : تفاصيل احتفال علاء عابد وبدر عبد العاطى بانتصارات أكتوبر فى سفارة مصر ببرلين " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث مصرية - | حوادث | انقلاب سيارة نصف نقل محملة بالأخشاب أعلى "دائري المريوطية"
التالى أخبار مصرية : عبد الرحيم على ينعى استشهاد 3 من أبطال القوات المسلحة بسيناء: سنسحق الإرهابيين فى مصر كلها

معلومات الكاتب