اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - "المشاط" تبحث إمكانية تنمية السياحة النيلية بين مصر والسودان

أخبار مصرية - "المشاط" تبحث إمكانية تنمية السياحة النيلية بين مصر والسودان
أخبار مصرية - "المشاط" تبحث إمكانية تنمية السياحة النيلية بين مصر والسودان

انت تشاهد أخبار مصرية - "المشاط" تبحث إمكانية تنمية السياحة النيلية بين مصر والسودان
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 09:26 مساءً

باريس نيوز - "المشاط" تبحث إمكانية تنمية السياحة النيلية بين مصر والسودان

10:04 م الثلاثاء 08 مايو 2018

كتب ـ يوسف عفيفي:

التقت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، اليوم الثلاثاء، محمد أبوزيد مصطفى محمد، وزير السياحة والآثار والحياة البرية لدولة السودان، وذلك على هامش انعقاد اجتماع لجنة الشرق الأوسط التابعة لمنظمة السياحة العالمية لهذا العام فى دورته الرابعة والأربعين، والذي تستضيفه وزارة السياحة بمدينة شرم الشيخ خلال يومي 8 و9 مايو الجاري.

وناقش الجانبان، خلال اللقاء، آليات وسبل تعزيز التعاون السياحي بين البلدين، وخاصة في مجال التدريب، إلى جانب إمكانية تنظيم زيارات متبادلة في ضوء هذا التعاون.

ونوهت الدكتورة رانيا المشاط، على أن الاهتمام باستثمار وتدريب العامل البشري يعد ركيزة أساسية لإنجاح منظومة السياحة، مشيرة إلى البرامج التدريبية التي تنظمها الوزارة للأشقاء في السودان.

وركزت الوزيرة، خلال اللقاء، على قوة العلاقات التي تربط بين مصر والسودان عبر التاريخ، لافتة إلى حرص الجانب المصري على استمرار التعاون مع الجانب السوداني في كافة المجالات، ولاسيما في مجال السياحة.

وألقت الوزيرة، الضوء على إمكانية تنمية السياحة النيلية بين البلدين، خاصة بعد توقيع عقد إدارة وتسيير خط النقل السياحي "أسوان - حلفا" الشهر الماضي، بين هيئة وادي النيل للملاحة النهرية وشركة فرنسية مالكة لإحدى العائمات السياحية.​

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - "المشاط" تبحث إمكانية تنمية السياحة النيلية بين مصر والسودان " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - "المشاط" تبحث إمكانية تنمية السياحة النيلية بين مصر والسودان " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصرية : مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 15/5/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربية
التالى اخبار مصرية : "الأعلى للإعلام" يدين عنف سلطات الاحتلال ضد مظاهرات الشعب الفلسطينى