أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : المتحدث باسم الخارجية يلتقى مع طلبة العلوم السياسية بالجامعة الأمريكية

انت تشاهد اخبار مصرية : المتحدث باسم الخارجية يلتقى مع طلبة العلوم السياسية بالجامعة الأمريكية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 08:50 مساءً

باريس نبوز - عقد المستشار أحمد أبوزيد المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية اليوم الثلاثاء، لقاء مع طلبة السنة الرابعة بقسم العلوم السياسية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة وذلك بمقر وزارة الخارجية.

وتضمن اللقاء محاضرة عن أهم خصائص وسمات وأهداف السياسة الخارجية المصرية بالإضافة إلى حوار تفاعلى حول مختلف مبادىء وأولويات سياسة مصر الخارجية.

ويأتى تنظيم الفعالية فى إطار برنامج الدبلوماسية العامة لوزارة الخارجية والذى يهدف إلى التفاعل مع مختلف فئات وشرائح المجتمع المصري، لا سيما الشباب بهدف تعريفهم بركائز السياسة الخارجية المصرية وأهم محاور العمل الدبلوماسى للدفاع عن المصالح المصرية فى الخارج.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : المتحدث باسم الخارجية يلتقى مع طلبة العلوم السياسية بالجامعة الأمريكية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : المتحدث باسم الخارجية يلتقى مع طلبة العلوم السياسية بالجامعة الأمريكية " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب