أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : دفاع البرلمان: التخطيط توافق على زيادة موازنة الداخلية لـ٧ مليارات جنيه

انت تشاهد سياسة مصرية : دفاع البرلمان: التخطيط توافق على زيادة موازنة الداخلية لـ٧ مليارات جنيه
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 08:47 مساءً

باريس نبوز - «دفاع البرلمان» تبدأ مناقشة قانون المرور منتصف الشهر الجاري

وافقت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، على زيادة مخصصات الباب الثالث بموازنة وزارة الداخلية والقطاعات التابعة لها للعام المالي الجديد 2018-2019، في ضوء مطالبة "الداخلية" بزيادة اعتمادات هذا الباب، إلى 13.9 مليار جنيه، بدلًا من 4.3 مليار جنيه.

جاء ذلك خلال اجتماعها اليوم، بأعضاء لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، برئاسة النائب كمال عامر، المخصص لمناقشة موازنة وزارة الداخلية والجهات التابعة لها.

وقال "عامر"، في تصريحات للمحررين البرلمانيين، اليوم، إن الوزيرة وافقت على زيادة الموازنة بنحو 7 مليارات جنيه، من حيث المبدأ، على أن يكون من خلال تدفقات مالية، بحيث تحصل "الداخلية" على جزء منها خلال شهر مايو، والجزء الآخر مع بداية السنة الجديدة، مع توجيه أي فائض أو مبالغ متاحة لاستكمال مطالب الوزارة.

وكان "عامر" قد قال في تصريحات سابقة، إن وزارة الداخلية سبق وأن طلبت في موازنة الباب الثالث مبلغ 13.9 مليار جنيه، إلا أن وزارة التخطيط اكتفت بـ 4 مليارات و378 مليون جنيه، مؤكدًا أن اللجنة تُدعّم مطلب "الداخلية" بزيادة موازنتها لتلبية احتياجات ملحة لها.


وقال "عامر"، إن اللجنة قررت دعم "الداخلية" ووافقت بصفة مبدئية على الموازنة مع المطالبة بتلبية احتياجاتها المالية، لافتا إلى أن موازنة الداخلية في العام المالى الجديد تبلغ 48.5 مليار جنيه بالمقارنة بالعام المالي الحالي، الذي بلغ 41.4 مليار جنيه.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : دفاع البرلمان: التخطيط توافق على زيادة موازنة الداخلية لـ٧ مليارات جنيه " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : دفاع البرلمان: التخطيط توافق على زيادة موازنة الداخلية لـ٧ مليارات جنيه " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصرية : رئيس القطاع الدينى بالأوقاف: على الأئمة مكافحة العنف ضد الأطفال والمرأة
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب