أخبار عاجلة
العالم الان - HTC تكشف رسمياً عن هاتف U12+ -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - | المحافظات | في عيدها القومي.. محافظ دمياط: نواصل مسيرة تحقيق الرخاء والنهضة

انت تشاهد محافظات مصرية - | المحافظات | في عيدها القومي.. محافظ دمياط: نواصل مسيرة تحقيق الرخاء والنهضة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 08:36 مساءً

باريس نيوز - عقد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، مؤتمرا صحفيا موسعا بالديوان العام، بمناسبة الاحتفالات بالعيد القومي.

واستهل المحافظ فعاليات المؤتمر، بتهنئة "الدمايطة" بالعيد القومى للمحافظة، مشيرا إلى أن هذا اليوم يواكب ذكرى انتصارهم على الحملة الصليبية بقيادة لويس التاسع، حيث ضربوا أروع الأمثلة في البطولة والصمود، إلى أن تم إجلاء الحملة الفرنسية عن دمياط فى الثامن من شهر مايو عام ١٢٥٠م.

وأكد أن دمياط كانت ولا زالت على مر التاريخ من المحافظات العريقة التى يذخر تاريخها القومي بأشكال متعددة ومتنوعة من الحضارات في مختلف العلوم والمجالات، مضيفا أن المحافظة تواصل مسيرتها فى تحقيق الرخاء وبناء نهضتها الحديثة.

وأوضح أن ما تحقق على أرض المحافظة يأتي بفضل جهود العاملين بها فى جميع القطاعات وتضافر الجهود التنفيذية والشعبية في منظومة من الجهد المخلص والتعاون الخلاق، مشيرا إلى أنه مازال أمامنا الكثير لتحقيق المزيد من الإنجازات ولدفع عجلة التنمية بها حتى تتبوأ المكانة التي تليق بتاريخها وموقعها الفريد في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

يذكر أن المحافظ، وضع إكليلا من الزهور على قبر الجندي المجهول بالنصب التذكاري للشهداء، صاحب ذلك عزف الموسيقى العسكرية، حيث رافقه اللواء مجدي أبو العز، مدير الأمن، وسامى حمودة، سكرتير عام المحافظة، واللواء ممدوح طه، السكرتير العام المساعد، ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية، وممثلي المجتمع المدني وأبناء دمياط.

وناشد طه، شعب دمياط، بالحفاظ على العمل والإنتاج، فالعمل هو أساس تقدم الأمم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - | المحافظات | في عيدها القومي.. محافظ دمياط: نواصل مسيرة تحقيق الرخاء والنهضة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - | المحافظات | في عيدها القومي.. محافظ دمياط: نواصل مسيرة تحقيق الرخاء والنهضة " تم نقلة من موقع " الوطن " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوطن " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصر - وكيل مجلس النواب يشيد بملتقى الحسين
التالى اخبار مصر - باحث أثري: أطالب وزير الآثار بوحدة لمراقبة الأعمال الدرامية