اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : وزيرة الهجرة: مبادرة "اتكلم مصرى" هدفها الحفاظ على الهوية الوطنية

انت تشاهد اخبار مصرية : وزيرة الهجرة: مبادرة "اتكلم مصرى" هدفها الحفاظ على الهوية الوطنية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 8 أكتوبر 2018 08:34 مساءً

باريس نبوز - أعربت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، عن سعادتها لإطلاق مبادرة "اتكلم مصرى" بالتعاون مع المجلس القومى للطفولة والأمومة. 

 

وأضافت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، فى تصريحات صحفية على هامش مؤتمر إطلاق المبادرة، أن المبادرة تستهدف الحفاظ على الهوية الوطنية والهوية الثقافية المصرية للأطفال المصريين المقيمين بالخارج.

 

وتابعت وزيرة الهجرة أن مشكلة تعليم اللغة العربية تلمستها خلال زياراتها فى الخارج، حيث يواجه الأسر المصرية فى الخارج صعوبة فى تعليم أبنائهم اللغة العربية ومنا هن جاءت فكرة المبادرة.

 

 

وأضافت الوزيرة أن المبادرة تستهدف ليس فقط تعليم أبناء الجيل الثانى والثالث اللغة العربية، وإنما يستهدف تعليمهم القيم والعادات والتقاليد المصرية، لافتة إلى أن المبادرة تستهدف ربطهم بوطنهم الأم.

 

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : وزيرة الهجرة: مبادرة "اتكلم مصرى" هدفها الحفاظ على الهوية الوطنية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : وزيرة الهجرة: مبادرة "اتكلم مصرى" هدفها الحفاظ على الهوية الوطنية " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصرية : صور.. رئيس نهضة مصر: إعداد دروس تفاعلية شيقة لأطفال وشباب المصريين بالخارج
التالى اخبار مصرية : صور.. أمين القومى للطفولة: إعداد برامج ومواد تفاعلية لأبناء المصريين فى الخارج

معلومات الكاتب