أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - "الوفد": احتفال سفارة إسرائيل في القاهرة بذكرى النكبة "عنجهية"

أخبار مصرية - "الوفد": احتفال سفارة إسرائيل في القاهرة بذكرى النكبة "عنجهية"
أخبار مصرية - "الوفد": احتفال سفارة إسرائيل في القاهرة بذكرى النكبة "عنجهية"

انت تشاهد أخبار مصرية - "الوفد": احتفال سفارة إسرائيل في القاهرة بذكرى النكبة "عنجهية"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 07:37 مساءً

باريس نيوز - "الوفد": احتفال سفارة إسرائيل في القاهرة بذكرى النكبة "عنجهية"

09:01 م الثلاثاء 08 مايو 2018

كتبت-مروة شوقي:

وصف الدكتور ياسر الهضيبي، المتحدث الرسمي لحزب الوفد، احتفال سفارة تل أبيب بالقاهرة بذكرى النكبة، بـ"العنجهية".

وقال الهضيبي، في تصريح لمصراوي، إن "هذا التصرف ليس بغريب عن إسرائيل التي اعتادت التصرفات الغريبة خلال تاريخها، وقيام إسرائيل بدعوة عدد من السياسيين والبرلمانيين في مصر لهذا الحفل، ينطبق عليه المثل القائل (إذا لم تستح فافعل ما شئت)".

وشدد على أن حزب الوفد لا يقبل المشاركة في هذه الاحتفالات في القاهرة.

ووجهت السفارة الإسرائيلية بالقاهرة، الدعوة لعدد من الشخصيات في مصر؛ لحضور الاحتفال بذكرى إقامة الدولة العبرية وهو اليوم الذي يتزامن مع النكبة العربية الفلسطينية في عام 1948، بفندق ريتز كارلتون المطل على نيل القاهرة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - "الوفد": احتفال سفارة إسرائيل في القاهرة بذكرى النكبة "عنجهية" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - "الوفد": احتفال سفارة إسرائيل في القاهرة بذكرى النكبة "عنجهية" " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصر سياسة - | سياسة | مشروع قانون جديد يجرم حيازة الكلاب بدون ترخيص
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر