أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - رئيس النواب: واقعة مصنع «حوش عيسى» ستكون محل تحقيق

انت تشاهد أخبار مصرية - رئيس النواب: واقعة مصنع «حوش عيسى» ستكون محل تحقيق
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 07:08 مساءً

باريس نبوز - أكد علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، أن واقعة إنشاء مصنع في منطقة حوش عيسى، لاستخدامه في مشروع "تدوير القمامة" بمحافظة البحيرة، سيكون محل تحقيق خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك بالجلسة العامة للبرلمان، اليوم الثلاثاء، مؤكدا أن الأمر سيكون محل تحقيق، وذلك ردا على حديث النائب محمد الحناوي، الذي قال أن ما تم الرد به من قبل الحكومة على هذه الأزمة أمس من خلال عمر مروان، وزير شئون مجلس النواب، «غير دقيق، وخاصة أنني طلبت التحقيق فيما تردد عن إقتحامي للمصنع مع أنصاري، وليس حصولي على مزاد إنشاء المصنع وتضارب المصالح بشأنه كوني نائب ولا يجوز الشراء والبيع مع الحكومة».

اقرأ أيضا: البرلمان يوافق على تقرير موازنة الهيئات الاقتصادية 

وتابع الحناوي «الأكاذيب انتشرت حول هذا الملف ولابد من التحقيق فيه بشكل كامل»، فيما عقب على حديثه رئيس المجلس: «سيكون محل تحقيق».

وكان النائب محمد هاني الحناوي، عضو مجلس النواب، قال بجلسة أول أمس الأحد، إن محافظة البحيرة تئن من الفساد، وديوان المحافظة يضم عصابة فساد على حد وصفه، مشيرًا إلى أنه بالرغم من قيامه بدفع المبالغ الخاصة بتأمين مزاد للحصول على مصنع في منطقة حوش عيسى لاستخدامه في مشروع تدوير القمامة الذي يسعى لتنفيذه مع 1200 شاب بالمحافظة في إطار توجهات الرئيس السيسي لتشجيعهم لهم، قامت المحافظة الحالية بإجراء مزاد من جديد.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - رئيس النواب: واقعة مصنع «حوش عيسى» ستكون محل تحقيق " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - رئيس النواب: واقعة مصنع «حوش عيسى» ستكون محل تحقيق " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - | المحافظات | "طب المنصورة" تكرم أسامة الباز لفوز فريقه البحثي بـ"جائزة علاء الزيات"
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر