أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - إصابة صاحب مخبز إثر خلاف مع نجل عمه وأبنائه على الجيرة بميت غمر

أخبار مصرية - إصابة صاحب مخبز إثر خلاف مع نجل عمه وأبنائه على الجيرة بميت غمر
أخبار مصرية - إصابة صاحب مخبز إثر خلاف مع نجل عمه وأبنائه على الجيرة بميت غمر

انت تشاهد أخبار مصرية - إصابة صاحب مخبز إثر خلاف مع نجل عمه وأبنائه على الجيرة بميت غمر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 06:45 مساءً

باريس نيوز - أصيب صاحب مخبز افرنجي بإصابات بالغة بعد تعدي نجل عمه عليه وأبناءه لخلافات بينهما بسبب الجيرة بقرية كوم النور التابعة لمركز ميت غمر.

كان اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا من العميد محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة ميت غمر من مستشفى ميت غمر العام بوصول عبد الرحمن ر ع س صاحب مخبز افرنجي ومقيم قرية كوم النور مصاب بجرح قطعي بفروة الرأس واشتباه كسر في قاع الجمجمة ونزيف داخلي بالمخ، ولا يمكن استجوابه، وتم تحويله إلى مستشفى المنصورة الدولي.

وانتقل المقدم محمد الحسيني رئيس مباحث المركز على الفور لمكان البلاغ وبسؤال زوجته اتهمت نجل عم المصاب سلامة ف ع س عامل ونجليه أحمد 32 سنة ومحمود 29 عاما، ويقيمون بذات القرية، بالتعدي على زوجها بالضرب بالعصا، وآلة حادة، سكين، وإحداث ما به من إصابات، وذلك لوجود خلافات بينهم بسبب الجيرة.

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث المركز، من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة لذات السبب، وأضافوا أنهم تخلصوا من الأدوات المستخدمة بإلقائها بأحد المصارف المائية. وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6848 لسنه 2018 إداري المركز وجار العرض على النيابة العامة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - إصابة صاحب مخبز إثر خلاف مع نجل عمه وأبنائه على الجيرة بميت غمر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - إصابة صاحب مخبز إثر خلاف مع نجل عمه وأبنائه على الجيرة بميت غمر " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - الداخلية: ضبط اثنين من مرتكبى سرقة أحد خطوط أنابيب البترول بالخانكة
التالى أخبار مصرية - القوات المسلحة: توقيع عقد لبدء مشروع فصل المعادن الاقتصادية من الرمال السوداء بمصر