أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - ضبط موظف بـ«مساحة المنيا» لتواطئه مع آخر لاستيلائه على عدد من قطع الأراضي

أخبار مصرية - ضبط موظف بـ«مساحة المنيا» لتواطئه مع آخر لاستيلائه على عدد من قطع الأراضي
أخبار مصرية - ضبط موظف بـ«مساحة المنيا» لتواطئه مع آخر لاستيلائه على عدد من قطع الأراضي

انت تشاهد أخبار مصرية - ضبط موظف بـ«مساحة المنيا» لتواطئه مع آخر لاستيلائه على عدد من قطع الأراضي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 06:45 مساءً

باريس نيوز - نجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة في ضبط موظف بمديرية المساحة بالمنيا لقيامه بالتواطؤ مع آخر لتسهيل استيلائه على عدد من قطع الأراضي.

كانت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بشمال الصعيد قد تبلغ من محاميين بتضررهما من قيام أحد الأشخاص باستخراج صحيفة دعوى مشهرة بالشهر العقارى بمعاونة أحد موظفى المساحة على 16 قطعة أرض بمساحة 5000 متر تقريبًا تقسيم شلبى المنيا ملك إحدى الجمعيات التعاونية الجمعية وكذلك 5 قطع أرض بمساحة 2700 متر تقريبًا ملك إحدى الجهات بعقود مسجلة.

ومن خلال البحث والتحرى ، تبين صحة البلاغ وأسفرت عن قيام كلٍ من المدعو سيد ع. أ – مواليد 1974، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لإحدى شركات التجارة، مقيم صفط اللبن بالمنيا ، والمدعو / شعبان د. م- مواليد 1965، فنى مساحة بمديرية المساحة بالمنيا، مقيم بأبو قرقاص بالمنيا، بالتواطؤ فيما بينهما عن طريق قيام الأول بالتقدم بطلبات للشهر العقارى على أراضى ملك الجهتين التى بموجبها تم إرسال تلك الطلبات إلى هيئة المساحة لإجراء معاينة على الطبيعة وقيام الثانى بإجراء المعاينة على القطع المشار إليها وإثبات بيانات "على خلاف الحقيقة" على أن تلك القطع أرض فضاء بالرغم من وجود منشآت عليها، كما قام بإصدار كشف تحديد مساحى من جهة عمله لتسهيل إستيلاء الأول على قطع الأراضى المشار إليها وتربحه من أعمال وظيفته .

وقد تأيد ذلك من خلال مسئولي الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا و القسم الهندسى بمديرية المساحة بالمنيا حيث تأكد صحة الواقعة.

وباستدعاء المتحرى عنه الثانى ، ومواجهته، اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع المدعو محمد .ش - محامى الأول "جارى تحديده وضبطه" على النحو المشار إليه ، واتخذت الأجهزة الأمنية كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - ضبط موظف بـ«مساحة المنيا» لتواطئه مع آخر لاستيلائه على عدد من قطع الأراضي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - ضبط موظف بـ«مساحة المنيا» لتواطئه مع آخر لاستيلائه على عدد من قطع الأراضي " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لمتهم لاتجاره في الكوكايين
التالى أخبار مصرية - السكة الحديد: اصطدام جرار بتوك توك اقتحم مزلقان البحرية بمطروح