اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - اللعيب مع رزان ومهيب.. انطلاقة رياضية جديدة على MBC مصر .. صور

انت تشاهد أخبار مصرية - اللعيب مع رزان ومهيب.. انطلاقة رياضية جديدة على MBC مصر .. صور
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 8 أكتوبر 2018 06:02 مساءً

باريس نيوز - في إطلالة رياضية جديدة، ينطلق بداية من غد برنامج "اللعيب" الذي تقدمه رزان مغربي ومُهيب عبد الهادي على "MBC مصر" يوميًا من الثلاثاء للجمعة في تمام الحادية عشرة مساءً.

يغوص برنامج "اللعيب مع رزان ومهيب" في الكثير من كواليس الرياضة ونجومها، ويتابع أخبارهم وحياتهم وأحلامهم وآمالهم وتوقعاتهم للمباريات.

ويُعلق البرنامج يوميًا بصورة مُختلفة على جوانب القضايا الرياضية التي تشغل المُشاهد المصري والعربي، ويستضيف البرنامج عبر حلقاته اليومية نُخبه من الرياضيين والنُقاد والمسئولين.

يُعرض برنامج "اللعيب" يوميًا من الثلاثاء للجمعة على قناة"MBC مصر" الساعة 11:00 مساءً، ويبدأ عرضه الثلاثاء 9 أكتوبر 2018.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - اللعيب مع رزان ومهيب.. انطلاقة رياضية جديدة على MBC مصر .. صور " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - اللعيب مع رزان ومهيب.. انطلاقة رياضية جديدة على MBC مصر .. صور " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - وزيرة البيئة تتفقد موقع حريق الوادي الجديد: دعم المحافظة بالمعدات اللازمة
التالى أخبار مصرية - سيارة ربع نقل تصطدم ببرج الاتصالات بمهبط مطار القاهرة