اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - وزيرة الهجرة: مبادرة اتكلم مصري أهم ملفات الوزارة في الوقت الحالي

انت تشاهد أخبار مصرية - وزيرة الهجرة: مبادرة اتكلم مصري أهم ملفات الوزارة في الوقت الحالي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 8 أكتوبر 2018 06:01 مساءً

باريس نيوز - قالت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة إن مبادرة اتكلم مصري من أهم ملفات وزارة الهجرة في الفترة الحالية، مؤكدة أن الفكرة جاءت لها منذ أسبوعين عندما كانت في زيارة لمجلس الأمومة والطفولة.

وأضافت مكرم خلال مؤتمر لإطلاق المبادرة أنها لمست المشكلة عندما يأتي أطفال المصريين بالخارج للدراسة فيجدون صعوبة في التحدث باللغة العربية مشيرة إلى أنها عندما كانت تلتقي بالجاليات المصرية بالخارج كانوا يشكون من عدم حديث أطفالهم باللغة العربية.

وأكدت الوزيرة أن أبناء المصريين بالخارج من الجيل الثالث والثاني لم يفقدوا فقط اللغة بل يفقدون العادات والتقاليد المصرية موضحا انه تم اطلاق دروس باللغة العربية على صفحة الوزارة لتعليمهم وذلك ضمن الإنجازات المصرية في الفترة الأخيرة.

وكانت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة بالتعاون مع المجلس القومي للطفولة والأمومة ومجموعة شركات نهضة مصر للنشر أطلقت مبادرة اتكلم مصري للأطفال المقيمين بالخارج. 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - وزيرة الهجرة: مبادرة اتكلم مصري أهم ملفات الوزارة في الوقت الحالي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - وزيرة الهجرة: مبادرة اتكلم مصري أهم ملفات الوزارة في الوقت الحالي " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - ننشر نص بيان الأعلى للإعلام حول مناقشة قضية التعليم في مصر
التالى أخبار مصرية - وزيرة البيئة تتفقد موقع حريق الوادي الجديد: دعم المحافظة بالمعدات اللازمة