أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - | المحافظات | "المحاربين القدماء" من القليوبية: "قواتنا ستظل وفية لأسر الشهداء"

محافظات مصرية - | المحافظات | "المحاربين القدماء" من القليوبية: "قواتنا ستظل وفية لأسر الشهداء"
محافظات مصرية - | المحافظات | "المحاربين القدماء" من القليوبية: "قواتنا ستظل وفية لأسر الشهداء"

انت تشاهد محافظات مصرية - | المحافظات | "المحاربين القدماء" من القليوبية: "قواتنا ستظل وفية لأسر الشهداء"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 05:56 مساءً

باريس نيوز - نظمت محافظة القليوبية، بالتعاون مع جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، احتفالا بـ"يوم الشهيد"، وذلك بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام محافظة القليوبية، بحضور اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، واللواء السيد الغالي مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب وعدد من القيادات ورجال القوات المسلحة وأسر الشهداء، وذلك بتقديم الإعلامي والنائب أحمد بدوي، عضو مجلس النواب.

شهد الحفل تكريم 150 من أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية من الجيش والشرطة، وقدمت الجمعية لهم الهدايا العينية والمادية، وجرى الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء مصر.

ونقل مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحر، في كلمته لأسر الشهداء، تحية فيها الفريق أول صدقي صبحى، وزير الدفاع والإنتاج الحربي والقائد العام للقوات المسلحة، والفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، مؤكدًا "أننا جميعا نقف  بجانب أسر الشهداء والمصابين لما قدموه من تضحيات بأرواحهم فداءًا للوطن، وأن القوات المسلحة ستظل دائما وفية لأسر الشهداء وتعمل على توفير سبل الحياة الكريمة، وأن الجمعية تقدم الدعم الكامل لأسر الشهداء والمصابين".

كما استعرض مدير الجمعية ما تنفذه الجمعية من مساعدات لأسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية ومشاركتهم والمساهمة في أفراحهم وأحزانهم".

وقال اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، إننا جميعا نفخر بأبنائنا من الجيش والشرطة الأوفياء ونفتخر بأبنائنا الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الدفاع عن .

وخلال كلمته أكد لأسر الشهداء أن أبناءهم وآباءهم من شهدائنا الأوفياء ضحوا بأرواحهم من أجل رفعة واستقراره وبقاء وطننا الغالي مرفوع هامته موجها كلمة لأسر الشهداء ( تضحيات الشهداء تاج يزين رأس (.

وصدق المحافظ على إطلاق أسماء الشهداء على عدد من المدارس والتي من بينها مدرسة كفر فرسيس الإعدادية بمدينة بنها لتكون باسم الشهيد محمود عبد العظيم أبو طالب ، والمدرسة الإعدادية الجديدة بكفر عليم بالقناطر الخيرية، لتكون باسم الشهيد رضا عبد الرحمن إسماعيل، ومدرسة مجمع الأحراز بشبين القناطر، لتكون باسم الشهيد أحمد إبراهيم عبد الوهاب، مشيرًا إلى أن التواصل مع أسر الشهداء وحل مشاكلهم أبسط شيء تقدمه المحافظة لأسر الأبطال الذين ضحو بأرواحهم فداء للوطن.

كما صدق اللواء السيد الغالي مدير جمعية المحاربين القدماء، على توفير شقة سكنية بالإيجار لمحارب من حرب أكتوبر 1973 .

تجدر الإشارة إلى أن جمعية المحاربين وصل عدد المستفيدين بها 23700 مستفيد من أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية منذ عام 2015 وحتى 2017.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - | المحافظات | "المحاربين القدماء" من القليوبية: "قواتنا ستظل وفية لأسر الشهداء" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - | المحافظات | "المحاربين القدماء" من القليوبية: "قواتنا ستظل وفية لأسر الشهداء" " تم نقلة من موقع " الوطن " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوطن " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصر - "المصيلحي" يصدر إذن صرف ورقي مؤقت للسلع التموينية والخبز لـ467012 أسرة
التالى أخبار مصرية - مصرع ربة منزل ونجلتها أسفل عجلات القطار بالخانكة.. صور