اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - رفع 400 طن قمامة بمنطقة أم بيومي بشبرا الخيمة

انت تشاهد محافظات مصرية - رفع 400 طن قمامة بمنطقة أم بيومي بشبرا الخيمة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 8 أكتوبر 2018 05:11 مساءً

باريس نيوز - رفع 400 طن قمامة بمنطقة أم بيومي بشبرا الخيمة

05:49 م الإثنين 08 أكتوبر 2018

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أعلن الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق، محافظ القليوبية، رفع 400 طن قمامة على مدار يومين، خلال الحملة التي شنها حي غرب شبرا الخيمة، لرفع القمامة بمنطقة التراكمات بأم بيومي.

وأضاف "مرزوق" خلال بيان له، اليوم الإثنين، بعد قيامه بجولة مفاجئة على محور أحمد عرابي، ومنطقة أم بيومي، والترعة البولاقية بحي غرب شبرا الخيمة، أن العمل مستمر لرفع كافة التراكمات، والتي تصل إلى 650 طنًا.

وأكد المحافظ أنه أعد خطة لتطوير المنطقة، تطويرًا شاملًا، وتجميلها، وإقامة حدائق لإظهار الوجه الجمالي والحضاري لها.

التقى المحافظ عددًا كبيرًا من المواطنين، واستمع لشكواهم، ووعدهم بحلها في أسرع وقت، وتحقيق مطالبهم والعمل على راحتهم ورفع العبء عن كاهلهم، وأمر بتوريد عدد من الصناديق الجديدة للقمامة، والمعدات وإصلاح المعطل منها.

وشدد على سرعة رفع ناتج تطهير الترعة البولاقية فورًا، وأصدر توجيهاته لوكيل وزارة الري بالقليوبية بإعداد خطة لتغطيتها، وتدبير التمويل اللازم لذلك.

ووصلت تراكمات القمامة إلى 650 طنًا، ظلت لفترة طويلة بأماكنها، إذ أن المنطقة تابعة لمجلس مدينة قليوب، ونُقلت تبعيتها إلى مجلس مدينة شبرا الخيمة، طبقًا لقرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بالقرار رقم 1095 لسنة 2018 بتاريخ 4 يوليو الماضي، وجرى النقل الفعلي بعد اتخاذ كافة الإجراءات التنفيذية لقريتي ميت نما، ومنطى التابع لها منطقة أم بيومي في 1 سبتمبر الماضي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - رفع 400 طن قمامة بمنطقة أم بيومي بشبرا الخيمة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - رفع 400 طن قمامة بمنطقة أم بيومي بشبرا الخيمة " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - جمارك مطار برج العرب تحبط محاولتي تهريب طائرة تجسس وكمية من النقد الأجنبي
التالى محافظات مصرية - محافظ القليوبية يبحث إنشاء مستشفى لعلاج الأورام بمدينة بنها