اخبار البحرين - صور من ساحل قلالي -

هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : ماجد طوبيا: المشروعات الصغيرة والمتوسطة أقصر طرق القضاء على البطالة

 

 

سياسة مصرية : ماجد طوبيا: المشروعات الصغيرة والمتوسطة أقصر طرق القضاء على البطالة
سياسة مصرية : ماجد طوبيا: المشروعات الصغيرة والمتوسطة أقصر طرق القضاء على البطالة

انت تشاهد سياسة مصرية : ماجد طوبيا: المشروعات الصغيرة والمتوسطة أقصر طرق القضاء على البطالة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 29 يناير 2017 12:18 صباحاً


باريس نبوز - أكد النائب ماجد طوبيا عضو لجنة الإدارة الداخلية بالبرلمان أهمية مواصلة الجهود لدعم ونشر المشروعات الصغيرة والمتوسطة، مؤكدا ضرورة اعتبارها أولوية وطنية.

 

ولفت طوبيا، فى بيان له هذه الساعة، إلى أن المشروعات الصغيرة والمتوسطة تعتبر أقصر الطرق للقضاء على البطالة وفتح منافذ جديدة أمام الشباب للعمل والإنتاج والإبداع.

 

وطالب بضرورة تبنى برنامج طموح يتم العمل من خلاله على جميع المجالات، لمجابهة التحديات داخل الدولة، وتحسين معيشة المواطن المصرى ومستوى دخله، مؤكدا أن تصديق البرلمان على 500 مليون ورقة خضراء لتنمية الصعيد لنشر وتعميم المشاريع الصغيرة والمتوسطة بداية جديدة.

 

فى ذات السياق أكد طوبيا أن البطالة مشكلة حقيقية ولابد من تبنى أفكار خارج الصندوق لمواجهتها، منوها بضرورة فتح مجالات أكبر للاستثمار لاستيعاب طاقات الشباب وتوفير الموارد المالية اللازمة للتوسع فى المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

 

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد أعرب خلال كلمته بختام بالمؤتمر الوطنى الثالث للشباب المنعقد فى أسوان، عن تقديره لحجم تضحيات وصمود الشعب، قائلا: "لأننا شرعنا سويًا دولة وشعبًا فى المضى قدما نحو إعادة بناء الدولة المصرية الحديثة، فكان لزاما علينا أن يكون الصعيد وشبابه على رأس أجندة العمل الوطنى فى هذه المرحلة".


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : ماجد طوبيا: المشروعات الصغيرة والمتوسطة أقصر طرق القضاء على البطالة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : ماجد طوبيا: المشروعات الصغيرة والمتوسطة أقصر طرق القضاء على البطالة " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - ام الدنيا تدين الحادث الارهابي بمانشستر البريطانية
التالى حوادث مصرية : ضبط 29 متهما بحوزتهم أسلحة بيضاء في الإسكندرية

معلومات الكاتب