أخبار عاجلة
اقتصاد - سعر الدولار الآن في مصر -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - اللواء ماهر هاشم: وزارة التنمية المحلية تملك سلطة الضبطية القضائية

أخبار مصرية - اللواء ماهر هاشم: وزارة التنمية المحلية تملك سلطة الضبطية القضائية
أخبار مصرية - اللواء ماهر هاشم: وزارة التنمية المحلية تملك سلطة الضبطية القضائية

انت تشاهد أخبار مصرية - اللواء ماهر هاشم: وزارة التنمية المحلية تملك سلطة الضبطية القضائية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 05:37 مساءً

باريس نيوز - كشف اللواء ماهر هاشم، رئيس الإدارة المحلية بقطاع التفتيش بوزارة التنمية المحلية، تفاصيل إنقاذ عقار من الهدم في اللحظات الأخيرة، مشيرا إلى أنه لاحظ إقامة مقهى مخالف داخل قطعة أرض مطلة على نهر النيل، بقرية بطا في مدينة بنها بمحافظة القليوبية، وإقامة سور حولها، وذلك خلال حملة إزالة للعقارات المخالفة بالقرية.

وأضاف هاشم، في تصريحات خاصة لـ«صدى البلد» أن اللودر كان قد استعد للبدء في هدم السور، ولكن تدخل وطلب التحقيق في الأمر أولا، مشيرا إلى أن أحد الملاك قدم له مستندات تفيد بأن له شريك آخر في ملكية الأرض، والسور يفصل بين حدود أرضه وحدود أرض شريكه.

وأكد رئيس الإدارة المحلية بقطاع التفتيش بوزارة التنمية المحلية، أنه أمر بعدم إزالة السور، لضمان حق المالك على أرضه، وأمر بإزالة النشاط المخالف فقط، وهو المقهى.

وأوضح اللواء ماهر هاشم، أن وزارة التنمية المحلية تملك سلطة الضبطية القضائية، إلا أنه استعمل روح القانون، وأمر بعدم هدم السور، مشيرا إلى أن الأمر نال رضاء المالك، ولم يعترض على إزالة المقهى.

وكان قد أطلق قطاع التفتيش بوزارة التنمية المحلية، حملة موسعة لإزالة العقارات الصادر لها قرارات ازالة، والمقامة بدون ترخيص، ومتعدية على نهر النيل، في إطار الجهود المبذولة لاستعادة هيبة الدولة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - اللواء ماهر هاشم: وزارة التنمية المحلية تملك سلطة الضبطية القضائية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - اللواء ماهر هاشم: وزارة التنمية المحلية تملك سلطة الضبطية القضائية " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - الأعلى للإعلام يقرر وقف برنامج نجم الجماهير ويحذر قناة Ltc
التالى أخبار مصرية - قنصليتنا بجدة تنهي إجراءات عودة المواطنة ضحية العمرة المزيفة