أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - "الوزراء": ندرس بناء مصانع جديدة للأدوية تتناسب مع المعايير العالمية

أخبار مصرية - "الوزراء": ندرس بناء مصانع جديدة للأدوية تتناسب مع المعايير العالمية
أخبار مصرية - "الوزراء": ندرس بناء مصانع جديدة للأدوية تتناسب مع المعايير العالمية

انت تشاهد أخبار مصرية - "الوزراء": ندرس بناء مصانع جديدة للأدوية تتناسب مع المعايير العالمية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 04:57 مساءً

باريس نيوز - "الوزراء": ندرس بناء مصانع جديدة للأدوية تتناسب مع المعايير العالمية

06:09 م الثلاثاء 08 مايو 2018

كتب- محمد غايات:

عقد المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا حضره وزراء الصحة، والعدل، وقطاع الأعمال العام، وممثلي الجهات المعنية، وذلك لمتابعة ما تم الاتفاق عليه خلال الاجتماع الذي عقد منتصف إبريل الماضي، بشأن تطوير وإعادة هيكلة شركات الأدوية التابعة لقطاع الأعمال العام ممثلًا في الشركة القابضة للأدوية.

يأتي ذلك عقب عودته ظهر اليوم، من مدينة الإسماعيلية بعد افتتاح فعاليات مؤتمر الاتحاد من أجل المتوسط للنقل البحري والخدمات اللوجستية.

وعرض وزير قطاع الأعمال العام، تقريرًا تضمن الإجراءات التي تم تنفيذها حتى الآن في هذا الصدد، لافتًا إلى أن خطة التطوير تدرس نقل بعض المصانع الخاصة بشركات الدواء التابعة للقطاع العام خارج الكتلة السكنية ذات الكثافة العالية، وبناء مصانع حديثة تتناسب مع المعايير العالمية والدولية وتعتمد على أحدث التكنولوجيات المتطورة في هذا المجال.

وأضاف الوزير، أن الخطة تستهدف أيضًا تحديث شبكة التوزيع المحلية الخاصة بشركتي "المصرية لتجارة الأدوية، والجمهورية للأدوية" التابعتين للشركة القابضة للأدوية، وذلك من خلال تطوير أسلوب العمل داخل الشركتين بما يساهم في رفع كفاتهما، وتوسيع شبكة التوزيع الخاصة بهما على مستوى الجمهورية، وتحقيق أعلى درجات الضبط لهذه المنظومة، وذلك باعتبار تلك الشركات هي ذراع الدولة في توفير الأدوية بشكل يغطي احتياجات المواطنين.

وجدد رئيس الوزراء، دعم الحكومة للنهوض بقطاع صناعة الدواء في مصر، والسعي لتطوير هذا القطاع من خلال استخدام أحدث الأساليب العلمية والنظم التكنولوجية، والاستفادة من الإمكانات المتاحة لدى شركات تجارة وتوزيع الدواء بما يدعم جهود الدولة لتوفير الدواء للمواطنين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - "الوزراء": ندرس بناء مصانع جديدة للأدوية تتناسب مع المعايير العالمية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - "الوزراء": ندرس بناء مصانع جديدة للأدوية تتناسب مع المعايير العالمية " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصر سياسة - | سياسة | رئيس "الوفد": دمج الأحزاب أمر صعب للغاية.. و"الحزب مش مجرد مقر ويافطة"
التالى محافظات مصرية - | المحافظات | ضبط 5 أطنان صدور دجاج ولحوم غير صالحة خلال حملة بسفاجا