أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد - شركة أمان للتمويل متناهي الصغر تعلن انطلاق عملها بـ 4 فروع

اقتصاد - شركة أمان للتمويل متناهي الصغر تعلن انطلاق عملها بـ 4 فروع
اقتصاد - شركة أمان للتمويل متناهي الصغر تعلن انطلاق عملها بـ 4 فروع

انت تشاهد اقتصاد - شركة أمان للتمويل متناهي الصغر تعلن انطلاق عملها بـ 4 فروع
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 04:57 مساءً

باريس نيوز - شركة أمان للتمويل متناهي الصغر تعلن انطلاق عملها بـ 4 فروع

05:09 م الثلاثاء 08 مايو 2018

القاهرة – مصراوي:

أعلنت شركة أمان للتمويل متناهي الصغر – إحدى شركات مجموعة راية القابضة للاستثمارات المالية- دخول سوق التمويل متناهي الصغر كأول شركة جديدة بعد صدور قانون تنظيم المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.

وقالت الشركة في بيان اليوم الثلاثاء، إنها استطاعت استيفاء كافة متطلبات الترخيص من سياسات وإجراءات ونظم وهياكل تنظيمية، وأسس قوية للبنية الفنية والتكنولوجية.

وأضافت الشركة، أنها تمكنت من الاتفاق والتعاقد مع شركة من أكبر شركات النظم والبرامج الإلكترونية في العالم لتزويدها بنظام الصرف والتحصيل ومتابعة التمويلات المنصرفة لأصحاب المشروعات والأعمال متناهية الصغر والذي سيعد مفاجأة لسوق التمويل متناهي الصغر في مصر.

وقال حازم مغازي، الرئيس التنفيذي لشركة أمان للخدمات المالية، إن الشركة تعتزم بدء نشاطها بعدد (4) فروع لها بمحافظات القاهرة والجيزة والمنصورة وأسيوط، تصل إلى (55) فرع بنهاية عام 2019.

وقال البيان إن الشركة حددت واختارت أماكن مقراتها بالقرب من عملائها المستهدفين، كما جهزت تلك المقرات بأفضل الوسائل والأدوات التي تضمن تقديم خدماتها لعملائها بالسرعة والسهولة والإنجاز اللازمين للحفاظ على وقت العميل.

وأضاف مغازي، أنه سيتم زيادة عدد فروع الشركة إلى 150 فرعا بعد مرور خمس سنوات، منتشرين بجميع محافظات ومراكز الجمهورية لتقديم خدماتها لعملائها المستهدفين من أرباب الحرف والأعمال الصغيرة ومتناهية الصغر تتسم تلك الخدمات بالسرعة والمرونة والإنجاز سواء أثناء عمليات صرف التمويلات أو تحصيلها أو متابعتها بصورة دورية، وسهولة وتنوع سبل الدفع الإلكتروني لعملائها عند سدادهم لمبالغ الأقساط.

كما سيتم ربط فروع الشركة آليا بمركزها الريئسي بالشكل الذي يضمن حسن متابعتها لأعمالها على مدار اليوم، وفقا لمغازي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد - شركة أمان للتمويل متناهي الصغر تعلن انطلاق عملها بـ 4 فروع " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد - شركة أمان للتمويل متناهي الصغر تعلن انطلاق عملها بـ 4 فروع " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية : اليوم.. خطة البرلمان تنتهى من مناقشة تعديلات قانون المناقصات والمزايدات
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر