أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية : حزب المحافظين: ملتقيات التوظيف توفر فرص عمل للشباب وتحارب الشركات الوهمية

أخبار مصرية : حزب المحافظين: ملتقيات التوظيف توفر فرص عمل للشباب وتحارب الشركات الوهمية
أخبار مصرية : حزب المحافظين: ملتقيات التوظيف توفر فرص عمل للشباب وتحارب الشركات الوهمية

انت تشاهد أخبار مصرية : حزب المحافظين: ملتقيات التوظيف توفر فرص عمل للشباب وتحارب الشركات الوهمية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 04:35 مساءً

باريس نبوز - قال عمرو الشريف، نائب رئيس حزب المحافظين لشئون التنظيم، إن ملتقى الزاوية الحمراء لتوظيف الشباب ليس هو الأول الذى ينظمه الحزب بل سبقه مؤتمر شعبى آخر بملتقى قرطام الثقافى بالمعادى والذى ﻻقى اقبالا جماهيريا، وكان الهدف الأساسى من تنظيمه هو توظيف 7000 شخص من سن 18 حتى 50 سنة بمؤهل وبدون.

وأوضح "الشريف"،  فى بيان صدر اليوم عن الحزب، أن مثل تلك الملتقيات تساهم بشكل فعال على أرض الواقع فى حل المشكلات المتعثرة التى تواجه الدولة، وإذ تؤكد أن للأحزاب دورا قويا فى الشارع المصرى، انطلاقا من دور الحزب فى تحمل المسئولية تجاه مصلحة المواطن المصرى الذى نضعه صوب أعيننا طوال الوقت.

وأردف، أن الملتقى هدفه أيضا تشجيع اﻻستثمار ومحاربة شركات التوظيف الوهمية التى تتربح بدون تقديم فرص عمل حقيقية للشباب مقابل بيع استمارات بلغ ثمن بعضها 200 جنيه ما يجعل الشاب يستنزف أموال فى وقت هو فى أمس الحاجة إليها.

واستكمل، أن الملتقى جمع الشركة بالمتقدم على الوظيفة على طاولة واحدة وبدون وسيط، لافتا إلى أن هناك 40 شركة مشاركة من قطاعات متنوعة لتوفير 7000 فرصة عمل حقيقية وبمرتات مجزية، ﻻفتا إلى أن الحزب سيتابع فيما بعد مع الأفراد الحاصلين على الوظائف حقوقهم حاليا ومستقبلا.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية : حزب المحافظين: ملتقيات التوظيف توفر فرص عمل للشباب وتحارب الشركات الوهمية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية : حزب المحافظين: ملتقيات التوظيف توفر فرص عمل للشباب وتحارب الشركات الوهمية " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب