اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصر - وزيرة البيئة: يجب دمج الشباب والأطفال لبناء جيل قادر على التصدي لأثار التغيرات المناخية

انت تشاهد اخبار مصر - وزيرة البيئة: يجب دمج الشباب والأطفال لبناء جيل قادر على التصدي لأثار التغيرات المناخية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 8 أكتوبر 2018 03:50 مساءً

باريس نيوز - أكدت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، على ضرورة دمج الشباب والأطفال لبناء جيل واعي وقادر على التصدي لأثار التغيرات المناخية. 

وأشارت فؤاد، في كلمتها أمام المشاركين بالمؤتمر العالمي لصندوق المناخ الأخضر والذي تستضيفه كوريا الجنوبية، إلي أن التحول الحقيقي يتطلب تغيير الفكر الي الاستثمار في البيئة وإشراك الشباب والأطفال لبناء جيل واعي وقادر للتصدي لتغير المناخ في مختلف الأماكن وعلي المستوي المحلي وأهمية ذلك تكمن في إستخدام عادل للموارد الطبيعية والتي من الضروري النظر إليها بطريقة شمولية تربط تغير المناخ لإستدامة إستخدام الموارد وقدرة إستخدام الأراضي وكفاءة إستخدام المياة في موضوع مثل الأمن الغذائي حيث تأتي أهمية الشمولية والتكامل في حسن إستخدام الموارد المالية.

وأضافت وزيرة البيئة أن مصر ضمن أهم الدول التي ستتأثر بتغير المناخ ومن الضروري النظر في رفع عدد مشروعات التكيف ليس لمصر فقط بل للدول النامية ككل، وهناك واجب هام يجب ان يقوم به الصندوق في ذلك.

وقالت ياسمين فؤاد، إن مصر وضعت في أولويات عمل المرحلة القادمة عدة قطاعات هي الصحة، التعليم والنقل وكلها ذات صلة بتغير المناخ وتستطيع الشراكة مع سكرتارية الصندوق بدعم تلك القطاعات من أجل تحسين نوعية حياة المواطن وبناء انسان مصري قادر علي التصدي لأثار تغير المناخ.

وافتتح أعمال المؤتمر الذي انطلق اليوم بالعاصمة الكورية رئيس صندوق المناخ الأخضر بحضور نحو 40 وزير ممثلين عن الدول الأعضاء بالصندوق.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصر - وزيرة البيئة: يجب دمج الشباب والأطفال لبناء جيل قادر على التصدي لأثار التغيرات المناخية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصر - وزيرة البيئة: يجب دمج الشباب والأطفال لبناء جيل قادر على التصدي لأثار التغيرات المناخية " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصر - بعد تعيينه متحدثًا لمجلس الوزراء.. ننشر السيرة الذاتية للمستشار نادر سعد
التالى أخبار مصرية - قهوجي يقتل ابنه المعاق ويبني فوق جثته مصطبة أسمنتية بغرفة في الجيارة