أخبار عاجلة
اقتصاد السعودية - حلول الإسكان لم تصل بعد -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : سقوط عصابة سرقة وحدتي تخزين سنترال بقيمة 8 ملايين في الشرقية

حوادث مصرية : سقوط عصابة سرقة وحدتي تخزين سنترال بقيمة 8 ملايين في الشرقية
حوادث مصرية : سقوط عصابة سرقة وحدتي تخزين سنترال بقيمة 8 ملايين في الشرقية

انت تشاهد حوادث مصرية : سقوط عصابة سرقة وحدتي تخزين سنترال بقيمة 8 ملايين في الشرقية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 04:25 مساءً

باريس نبوز - تمكن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع مديرية أمن الشرقية من ضبط مرتكبى واقعة سرقة وحدتي تخزين معلومات خاصة بسويتش سنترال إحدى شركات الاتصالات بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان قدرت بقيمة 8 ملايين جنيه.

تلقى قسم شرطة أول العاشر من رمضان بلاغًا من محامى بإحدى شركات الاتصالات بإكتشاف مسئولى الإدارة الهندسية سرقة 2 وحدة تخزين معلومات خاصة بسويتش سنترال الشركة بمنطقة الأدرنية بدائرة القسم.

وبالفحص تبين أن المبنى مكون من طابق واحد محاط بسور له بوابة حديدية وعدم وجود آثار عنف وأن الدخول عن طريق بطاقة تعريفية (ID).

وأسفرت جهود قطاع الأمن العام بالاشتراك مع مديرية أمن الشرقية عن تحديد مرتكبى الحادث (فنيين بشركة صيانة متعاقدة مع شركة الاتصالات" أحدهما مقيم بالقاهرة والآخر بالجيزة، عامل بمطعم مقيم بالجيزة ).

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديريتى أمن القاهرة والجيزة تم ضبطهم واعترفوا بارتكابهم الواقعة وأن أحد الفنيين تمكن من الدخول باستخدام بطاقة التعريف الخاصة به واستولى على الوحدتين وانتظره الآخران خارج السنترال.

وبمناقشة المتهمين اعترفوا بارتكابهم حادث مماثل وسرقة وحدتين أخرتين من سويتش الشركة بمنطقة القطامية بالتجمع الخامس بالقاهرة، وأنهم قاموا ببيع تلك الوحدات لصاحب محل إلكترونيات بدائرة قسم شرطة العمرانية مقابل مبلغ (210) آلاف جنيه وعلمه بأنها من متحصلات سرقة، وأرشدوا عن المبلغ المالى، وضبط صاحب المحل والمسروقات وبعرضها على مندوبى شركة الاتصالات تعرفوا عليها وقدروا قيمتها بنحو (8) ملايين جنيه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : سقوط عصابة سرقة وحدتي تخزين سنترال بقيمة 8 ملايين في الشرقية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : سقوط عصابة سرقة وحدتي تخزين سنترال بقيمة 8 ملايين في الشرقية " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصر - برلماني يقترح الحبس والغرامة لـ"سارقى" معاش تكافل وكرامة
التالى اخبار مصر - وزيرة الهجرة ترافق رئيسي اليونان وقبرص في زيارتهم للكنيسة اليونانية بالإسكندرية

معلومات الكاتب