أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : التحقيق مع 3 أشخاص ضبطوا بحوزتهم أحجار ذهب في أسوان (صور)

حوادث مصرية : التحقيق مع 3 أشخاص ضبطوا بحوزتهم أحجار ذهب في أسوان (صور)
حوادث مصرية : التحقيق مع 3 أشخاص ضبطوا بحوزتهم أحجار ذهب في أسوان (صور)

انت تشاهد حوادث مصرية : التحقيق مع 3 أشخاص ضبطوا بحوزتهم أحجار ذهب في أسوان (صور)
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 04:25 مساءً

باريس نبوز - بدأت النيابة العامة بأسوان التحقيق مع ثلاثة أشخاص تم ضبطهم وبحوزتهم 15 جوالا داخلها أحجار تحتوى على معدن الذهب الخام.

وكان مدير أمن أسوان اللواء فتح الله حسنى تلقى إخطارًا من مأمور قسم ثان، يفيد نجاح الملازم أول مروان حسونة ضابط مباحث القسم والمعين في خدمة الوحدة الأولى بمنطقة العلاقى من ضبط السيارة رقم "44542" نقل قنا قيادة عبد الهادى.أ 22 سنة سائق ومقيم دائرة مركز نصر النوبة، وليس لديه رخصة قيادة تراخيص بعد الاشتباه فيها.

وكان برفقته كل من محمد. ع 33 سنة عامل، والمطلوب في قضية جنح كوم أمبو غيابيًا بالحبس 3 شهور، وكرار. م 20 سنة عامل ومقيم بذات العنوان، ومحمل عليها 15 جوالا بداخلها كمية من الأحجار التي تحتوي على معدن الذهب، و7 قطع كبيرة الحجم من حجارة الذهب.

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الحصول منها على معدن الذهب الخام، وتحرر المحضر اللازم، وتباشر النيابة العام بأسوان التحقيقات.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : التحقيق مع 3 أشخاص ضبطوا بحوزتهم أحجار ذهب في أسوان (صور) " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : التحقيق مع 3 أشخاص ضبطوا بحوزتهم أحجار ذهب في أسوان (صور) " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - سالم: النقابات العامة تعرضت لـ"تعنت" من مديريات القوى العاملة
التالى أخبار مصرية - «الملا» لـ« صدى البلد»: لا صحة لرفع أسعار المنتجات البترولية.. والقرار اختصاص «الوزراء»

معلومات الكاتب