أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : قيادي سلفي: المجلس الأعلى للإعلام لم يحدد الألفاظ الخادشة للحياء

انت تشاهد سياسة مصرية : قيادي سلفي: المجلس الأعلى للإعلام لم يحدد الألفاظ الخادشة للحياء
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 04:25 مساءً

باريس نبوز - المجلس الأعلى للإعلام يكشر عن أنيابه للفضائيات المصرية.. لجنة الشكاوى توصي بوقف قنوات « LTC والعاصمة والنهار» وإجبارهم على الاستمرار في دفع مرتبات العاملين.. حمدي الكنيسي: استوعبنا رسالة الرئيس

قال الشيخ سامح عبد الحميد القيادى السلفى إن المجلس الأعلى للإعلام لم يُحدد اللفظ الخادش للحياء، مشيرا إلى أنه يجب أن تكون هناك معايير وضوابط وأمثلة لهذه الألفاظ الخادشة للحياء، حتى تتضح الأمور ولا يحدث اللبس.

وطالب بفرض رقابة أزهرية على القنوات الفضائية، موضحا أنه يجب على الأزهر الشريف مراقبة القنوات الفضائية وفرض رقابة شرعية عليها، كما الحال في المصنفات الفنية، منعا للعبث بالثوابت الإسلامية.

وأكد في بيان له: "يجب على الأزهر أن يمنع غير المؤهلين من الحديث بجهل في الشرع، فإن منع برامج الطعن في السنة، أهم من منع المشاهد الخارجة في الأفلام، كذلك نحتاج لسن قوانين تحظر إهانة أهل العلم، بل علينا أن نذكر هؤلاء العلماء بالفضل والتقدير لجهودهم في خدمة الإسلام".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : قيادي سلفي: المجلس الأعلى للإعلام لم يحدد الألفاظ الخادشة للحياء " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : قيادي سلفي: المجلس الأعلى للإعلام لم يحدد الألفاظ الخادشة للحياء " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​

معلومات الكاتب