أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : وزير المالية: الحكومة حريصة على شبكات الحماية الاجتماعية للمواطنين

سياسة مصرية : وزير المالية: الحكومة حريصة على شبكات الحماية الاجتماعية للمواطنين
سياسة مصرية : وزير المالية: الحكومة حريصة على شبكات الحماية الاجتماعية للمواطنين

انت تشاهد سياسة مصرية : وزير المالية: الحكومة حريصة على شبكات الحماية الاجتماعية للمواطنين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 04:25 مساءً

باريس نبوز - أكد الدكتور عمرو الجارحي، وزير المالية، أن الحكومة والنظام حريصان على الدفع بشبكات حماية اجتماعية، تخفض من الضغط على المواطنين، جراء الإصلاح الاقتصادي الذي يتم في مصر.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم، برئاسة الدكتور على عبد العال، لمناقشة تقرير الحساب الختامي للموازنة العامة للدولة عن العام المالي 2016/2017.


وأوضح أن 69 مليون مواطن يستفيدون من بطاقات التموين، وأيضا المستفيد من الخبز 79 مليون مواطن، و3 ملايين مواطن يحصلون على معاش برنامج تكافل وكرامة.

وبشأن المعاشات وزيادتها قال وزير المالية: كانت في 2011 بمعدل من 35 لـ40 مليار، والسنة المالية المقبلة ستقترب من 200 مليار جنيه، قائلا: "لا نتأخر عن الدفع بشبكات حماية اجتماعية لرفع الضغط.

ووجه الوزير الشكر للبرلمان، لدوره في التشريعات التي تخدم الإصلاح الاقتصادي، قائلا: لا يوجد إصلاح بين يوم وليلة، ولكن يتم الإصلاح بالتدريج.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : وزير المالية: الحكومة حريصة على شبكات الحماية الاجتماعية للمواطنين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : وزير المالية: الحكومة حريصة على شبكات الحماية الاجتماعية للمواطنين " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب