أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصر - القومي للمرأة في زيارة تفقدية لمصنع BTM بحضور وزيرة المرأة ببوركينا فاسو

اخبار مصر - القومي للمرأة في زيارة تفقدية لمصنع BTM بحضور وزيرة المرأة ببوركينا فاسو
اخبار مصر - القومي للمرأة في زيارة تفقدية لمصنع BTM بحضور وزيرة المرأة ببوركينا فاسو

انت تشاهد اخبار مصر - القومي للمرأة في زيارة تفقدية لمصنع BTM بحضور وزيرة المرأة ببوركينا فاسو
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 03:30 مساءً

باريس نيوز -  نظم المجلس القومي للمرأة، زيارة للسيد هيلين ماري لورنس وزيرة المرأة والتضامن الوطني والأسرة في بوركينا فاسو، إلى مصنع   BTM للملابس الجاهزة وذلك لعرض تجربة نسائية رائدة فى تصميم وصناعة الملابس والذي  يعمل به أكثر من 80 % من القوى الرئيسية سيدات.

جاء ذلك في إطار الزيارة التى تقوم بها وزيرة المرأة والتضامن الوطني والأسرة ببوركينا فاسو إلى مصر حاليا بدعوة من المجلس القومى للمرأة لبحث سبل التعاون بين الجانبين فى النهوض بالمرأة وتمكينها اقتصاديا.

 حيث أكدت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة عن سعادتها بهذا الصرح الصناعى داخل مصر، والذى يستطيع منافسة المنتجات العالمية، مشيدة بالنظام المتبع داخل المصنع ووجود تكنولوجيا حديثة تخدم الصناعة المصرية.

 وأعربت السيدة هيلين مارى عن سعادتها بوجودها فى مصر و زيارتها إلى مشروع صناعى كبير يقوم على تكنولوجيا عالمية معلقة على المنتجات بأنها رائعة وذات جودة عالية.

وأشارت السيدة مارى لويس بشارة عضو المجلس القومى للمرأة ورئيس شركةBTM »  لصناعة الملابس الجاهزة، إلي أن تلك الزيارة غمرت المكان بالسعادة والبهجة، بالإضافة إلى الدافع الذي حصلن عليه السيدات من الممارسة والتطوير في عملهن بدون توقف، مشيدة بالجهود التى يبذلها المجلس القومى للمرأة فى الارتقاء بالمرأة المصرية، مضيفة أن المصنع يُعد أيدي عاملة مدربة على ممارسة المهنة لتنافس المنتجات العالمية .

 كما أوضحت أن المصنع ينتج منتجات عصرية ذات لمسة حضارية مصرية مستوحاة من التراث المصري، مضيفة أن المصنع يعمل على تواجد المنتجات المصرية فى الأسواق العالمية، مشيرة إلى أنه يتم تصدير 80 %  من إجمال إنتاج المصنع إلى الأسواق العالمية.

وأكدت مارى لوى، أن المصنع يدعم السيدات العاملات من خلال توفير حضانة لرعاية أطفالهم خلال فترة عملهم بالإضافة إلى توفير مدرسة للتعليم الفنى بإجمالي 300 طالب من أسرة العاملين وأبناء محافظة الشرقية.

وتضمنت الزيارة جولة تفقدية للدكتورة مايا مرسى والسيدة هيلين لورنس استعرضت خلاله  السيدة مارى لوىس مصنع الملابس وكيفية عمله ومراحل تصنيع بعض المنتجات ودخول التكنولوجيا مجال الصناعة المصرية بالإضافة إلى استعراض تاريخ إنشاء المصنع ومراحل تطوره، كما قامت مارى لوىس بشرح عدة موديلات مأخوذ من التراث المصرى و التى قامت بعرضها فى معارض الأزياء العالمية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصر - القومي للمرأة في زيارة تفقدية لمصنع BTM بحضور وزيرة المرأة ببوركينا فاسو " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصر - القومي للمرأة في زيارة تفقدية لمصنع BTM بحضور وزيرة المرأة ببوركينا فاسو " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصرية : الحكومة تنفي وجود نقص أو زيادة أسعار السلع الأساسية
التالى اخبار مصرية : الصحة: مصرع وإصابة 15 شخصا بحادث انقلاب سيارة في أسيوط