أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - نقيب الصحفيين يتوعد المشاركين في احتفالية إسرائيل: "لا تقعوا في الفخ"

أخبار مصرية - نقيب الصحفيين يتوعد المشاركين في احتفالية إسرائيل: "لا تقعوا في الفخ"
أخبار مصرية - نقيب الصحفيين يتوعد المشاركين في احتفالية إسرائيل: "لا تقعوا في الفخ"

انت تشاهد أخبار مصرية - نقيب الصحفيين يتوعد المشاركين في احتفالية إسرائيل: "لا تقعوا في الفخ"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 03:15 مساءً

باريس نيوز - نقيب الصحفيين يتوعد المشاركين في احتفالية إسرائيل: "لا تقعوا في الفخ"

04:48 م الثلاثاء 08 مايو 2018

كتب- مصطفى علي:

قال عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، إن مجلس النقابة يرفض بشكل تام مشاركة أي صحفي في احتفالية عيد الاستقلال التي تنظمها سفارة إسرائيل بالقاهرة في أحد الفنادق اليوم الثلاثاء.

وقال سلامة في تصريح لمصراوي، اليوم، إن النقابة ستتخذ جميع الاجراءات القانوينة والتأديبية ضد أي صحفي يشارك في هذه الاحتفالية وفقا لقرارات الجمعية العمويمة التي حظرت كل أشكال التطبيع والتعامل مع الكيان الصهيوني.

من جانبه، قال محمد خراجة، عضو مجلس نقابة الصحفين، إن مجلس النقابة سيطبق قرارارت الجمعية العمومية بشكل قاطع على أي صحفي يشارك في الاحتفالية، وأن الجميعة العمومية التاريخية التي عقدتها نقابة الصحفيين قررت بشكل قاطع منع أي شكل من أشكال التعامل مع الكيان الصهيوني المحتل، وبالتالي فإن ما تنظمه السفارة الإسرائيلية ليس باحتفالية لعيد الاستقلال، ولكن احتفالية على جثث شهداء فلسطين المحتلة.

وشدد خراجة، على أن مجلس النقابة سيحيل أي صحفي يشارك في هذه الاحتفالية للتأديب داخل النقابة، وتوقيع عقوبات عليه بحسب ما قررت الجمعية العمومية، مناشدا الصحفيين عدم الوقوع في هذا الفخ والمشاركة في مثل هذه الاحتفالية احتراما للشعب الفلسطيني الشقيق.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - نقيب الصحفيين يتوعد المشاركين في احتفالية إسرائيل: "لا تقعوا في الفخ" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - نقيب الصحفيين يتوعد المشاركين في احتفالية إسرائيل: "لا تقعوا في الفخ" " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - اليابان تمنح السفير محمود كارم وسام "الشمس المشرقة"
التالى أخبار مصرية - «الفلاحين»: طرح أراضٍ لأعضاء النقابة بأقساط مخفّضة