أخبار عاجلة
العالم الان - Ooredoo تحصد جائزة Cisco العالمية -
الرحلات المباشرة للحجاج محل دراسة -
تدمير 6 مخابئ للجماعات الإرهابية -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - أحدهما اعترف بالتعاطي.. عرض "ضابطي الحشيش" على الطب الشرعي في السويس

محافظات مصرية - أحدهما اعترف بالتعاطي.. عرض "ضابطي الحشيش" على الطب الشرعي في السويس
محافظات مصرية - أحدهما اعترف بالتعاطي.. عرض "ضابطي الحشيش" على الطب الشرعي في السويس

انت تشاهد محافظات مصرية - أحدهما اعترف بالتعاطي.. عرض "ضابطي الحشيش" على الطب الشرعي في السويس
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 03:15 مساءً

باريس نيوز - أحدهما اعترف بالتعاطي.. عرض "ضابطي الحشيش" على الطب الشرعي في السويس

05:08 م الثلاثاء 08 مايو 2018

السويس - حسام الدين أحمد:

باشرت نيابة السويس التحقيق مع ضابطي شرطة بمديرية أمن السويس، متهمين بالاتجار وتعاطي المواد المخدرة، عقب ضبطهما بنفق الشهيد أحمد حمدي وبحوزتهما 13 طربة حشيش وزنت قرابة كيلو ونصف من المخدر.

وقررت النيابة بإشراف المستشار عماد الدهشان المحامي العام عرض النقيبين المتهمين "أحمد. س" و"مصطفى. م" على الطب الشرعي لإجراء تحليل دم لهما لبيان تعاطيهما المخدرات من عدمه.

كما قررت النيابة استمرار احتجاز المتهمين على ذمة القضية لحين ورود تحريات مكتب مكافحة المخدرات بالسويس وجنوب سيناء، وتقرير الطب الشرعي.

وخلال التحقيقات أنكر النقيب المتهم "أحمد. س"، صلته بالمواد المخدرة المضبوطة داخل سيارته الملاكي التي كان يقودها قادما من رأس سدر والتي بلغت 13 طربة حشيش، وأنكر أيضا صلته بالمواد المخدرة المضبوطة مع صديقه المتهم الثاني النقيب "مصطفى. م"

بينما اعترف الأخير بتعاطيه لمخدر الحشيش، وقال في التحقيقات أن القطعة التي ضبطت بحوزته كانت لغرض التعاطي، وأنكر معرفته بالكمية المضبوطة في السيارة أو رؤيته لها قبل ضبطهما.

ووجهت النيابة للمتهم الأول تهمة الاتجار في المواد المخدرة، بينما وجهت للثاني تهمة التعاطي، وأمرت بالتحفظ على المواد المخدرة والسيارة المضبوطة.

وكانت معلومات وردت للعميد شريف الخولي مدير مكتب مكافحة المخدرات بالسويس وجنوب سيناء، تفيد اعتزام المتهمين جلب كمية من مخدر الحشيش من جنوب سيناء، إلى السويس لترويجها بالاتفاق مع تاجر مخدرات.

وأكدت التحريات صحة المعلومات، وافقت النيابة على إصدار قرار بضبط المتهمين، وأعد الرائدان أيمن عبيد وأحمد بيومي بمكتب المكافحة كمينًا للمتهمين شرق النفق واقتاداهما إلى ساحة التفتيش وتم ضبطتهما متلبسين وبحوزتهما المواد المخدرة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - أحدهما اعترف بالتعاطي.. عرض "ضابطي الحشيش" على الطب الشرعي في السويس " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - أحدهما اعترف بالتعاطي.. عرض "ضابطي الحشيش" على الطب الشرعي في السويس " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصر - شيخ الأزهر: إقصاء المذهب الأشعري في الحياة الدينية والثقافية أدى للجمود الفكري
التالى اخبار مصر - رئيس الوزراء: أكبر تحدٍ يواجه مصر هو الزيادة السكانية