أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - مصر تستضيف اجتماع لجنة الشرق الأوسط بمنظمة السياحة العالمية في 2019

أخبار مصرية - مصر تستضيف اجتماع لجنة الشرق الأوسط بمنظمة السياحة العالمية في 2019
أخبار مصرية - مصر تستضيف اجتماع لجنة الشرق الأوسط بمنظمة السياحة العالمية في 2019

انت تشاهد أخبار مصرية - مصر تستضيف اجتماع لجنة الشرق الأوسط بمنظمة السياحة العالمية في 2019
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 02:40 مساءً

باريس نيوز - قال زراب بوليكا اشفيلى أمين عام منظمة السياحة العالمية إن مصر شديدة النشاط بالمنظمة ونتعاون معها لتحقيق كثير من النجاح وتطوير القطاع، مشيرا الى ان الفترة القادمة ستشهد مشروعات سياحية تحت رعاية الرئيس السيسى.

أكد زراب خلال كلمته فى مؤتمر صحفى على هامش الاجتماع الرابع والاربعين للجنة الشرق الأوسط التابعة لمنظمة السياحة العالمية أن الاجتماع 45 للجنة الشرق الأوسط سيكون فى مصر ايضا العام القادم.

أشار أمين عام منظمة السياحة العالمية الى أن اجتماعه مع الرئيس السيسى ورئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل اتسم بالإيجابية والرؤية الواضحة لدعم القطاع السياحى وذلك فى إطار الاستراتيجية القوية التى تعمل عليها وزيرة السياحة رانيا المشاط وتهتم بتطوير البنية التحتية والتدريب وفى إطار ذلك نتوقع أن تكون مصر مركزا محوريا للسياحة بالشرق الاوسط .

وأوضح أن المشروعات بدأت أولى خطواتها صباح اليوم عبر مؤتمر لتدعيم المشروعات السياحية الصغيرة والمتوسطة وسنواجه التحديات التى قد تطرأ عبر العمل سويا .

وسرد انه ناقش مع العديد من البنوك والشركات العالمية ورجال الأعمال ضخ وجذب الاستثمارات إلى مصر بالإضافة إلى التوجه نحو استخدام المواقع العالمية وإنشاء القرى الذكية .

وحول رقمنة الخدمات السياحية لخدمة المقاصد المصرية قال انه سيشهد خلال شهر لقاء مع محترفين من انجلترا لتنفيذ ذلك .

وعن الاستفادة بشهرة اللاعب الدولى محمد صلاح قال انها فرصة جيدة للاستفادة منه ولكن عقب انتهاء الدورى الأوروبى يمكن التفاوض معه فى ذلك الشأن .

وأشار إلى استعداد منظمة السياحة العالمية لإرسال خبرائها لدعم السياحة فى مصر.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - مصر تستضيف اجتماع لجنة الشرق الأوسط بمنظمة السياحة العالمية في 2019 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - مصر تستضيف اجتماع لجنة الشرق الأوسط بمنظمة السياحة العالمية في 2019 " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - رئيس نادى المركزى للمحاسبات: تدشين المدينة السكنية فى العاصمة الإدارية
التالى أخبار مصرية - ضبط 21 مخالفة تموينية في مطروح