اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - "عرفات" يشهد توقيع اتفاق إعداد دراسات النقل لمدينة المنصورة

انت تشاهد أخبار مصرية - "عرفات" يشهد توقيع اتفاق إعداد دراسات النقل لمدينة المنصورة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 8 أكتوبر 2018 01:25 مساءً

باريس نيوز - "عرفات" يشهد توقيع اتفاق إعداد دراسات النقل لمدينة المنصورة

03:08 م الإثنين 08 أكتوبر 2018

كتب- أحمد نجيب:

شهد الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، توقيع الاتفاق الفني لإعداد دراسات النقل وما قبل الجدوى لمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية بين الوزارة ممثلة في الهيئة القومية للأنفاق وشركة الاستشارات الفنية والهندسية سيسترا الفرنسية، بحضور الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية وستيفان روماتيه السفير الفرنسي بالقاهرة.

ووقع العقد عن الهيئة القومية للأنفاق الدكتور عمرو شعت- نائب وزير النقل والمشرف على الهيئة القومية للأنفاق.

وصرح الوزير، بأن هذه الدراسات لتحديد حجم الطلب على النقل الداخلي فى المنصورة وتحديد أنسب وسيلة نقل حضارية وحديثة يتم تنفيذها داخل مدينة المنصورة وكذلك لربطها مع مدينة المنصورة الجديدة.

وأضاف "عرفات"، في بيان، اليوم الاثنني، أن هذه الدراسات ممولة بالكامل من خلال منحة لا ترد من الحكومة الفرنسية وتتكلف في مرحلتها الأولى ما يزيد عن العشرة ملايين جنيه مصري.

وأوضح الوزير، أن الوحدة الاستشارية بكلية الهندسة جامعة المنصورة تجهز بالتعاون مع المكتب الاستشاري الفرنسي البيانات المطلوبة وكذلك العد والاستقصاء اللازم لتحديد حجم الطلب على النقل بالمنصورة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - "عرفات" يشهد توقيع اتفاق إعداد دراسات النقل لمدينة المنصورة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - "عرفات" يشهد توقيع اتفاق إعداد دراسات النقل لمدينة المنصورة " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - "نزيف داخلي بالعين".. طالبة أسيوط تحكي لمصراوي قصتها مع عصا مدرس الألعاب
التالى أخبار مصرية - بعد القبض على "عشماوي".. "دفاع النواب": يجب محاكمته بشكل عاجل