أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - شاهد.. قطاع السجون يوفر أطرافا صناعية لعدد من نزلاء المنيا

أخبار مصرية - شاهد.. قطاع السجون يوفر أطرافا صناعية لعدد من نزلاء المنيا
أخبار مصرية - شاهد.. قطاع السجون يوفر أطرافا صناعية لعدد من نزلاء المنيا

انت تشاهد أخبار مصرية - شاهد.. قطاع السجون يوفر أطرافا صناعية لعدد من نزلاء المنيا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 02:40 مساءً

باريس نيوز - قام قطاع السجون بالتعاون مع إحدى جمعيات المجتمع المدنى، بتوفير أطراف صناعية لعدد من النزلاء من ذوي الاحتياجات الخاصة بمنطقة سجون المنيا "وعددهم 41 نزيلًا" تتنوع إعاقاتهم بين بتر بالأرجل أو بالساعد أو شلل أطفال.

يأتى ذلك فى إطار حرص القطاع على تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية على أعلى مستوى لكافة نزلاء القطاع وتحقيق قدر من التواصل الاجتماعي للنزلاء بالمجتمع الخارجى وإشعارهم بأنهم جزء من المجتمع تمهيدًا لعودتهم إليه كمواطنين صالحين عقب إنتهاء فترة عقوبتهم.

وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية بتعظيم أوجه الرعاية الطبية والاجتماعية المقدمة لنزلاء السجون، والعمل على زيادة أوجه التعاون مع كافة منظمات المجتمع المدنى وتحقيق التواصل المجتمعي، ودعمًا لتوجهات الوزارة فى إعلاء قيم حقوق الإنسان.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - شاهد.. قطاع السجون يوفر أطرافا صناعية لعدد من نزلاء المنيا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - شاهد.. قطاع السجون يوفر أطرافا صناعية لعدد من نزلاء المنيا " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر