أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - التحقيق في استيلاء مالكي شركة على 25 مليون جنيه من مواطنين بالإسكندرية

أخبار مصرية - التحقيق في استيلاء مالكي شركة على 25 مليون جنيه من مواطنين بالإسكندرية
أخبار مصرية - التحقيق في استيلاء مالكي شركة على 25 مليون جنيه من مواطنين بالإسكندرية

انت تشاهد أخبار مصرية - التحقيق في استيلاء مالكي شركة على 25 مليون جنيه من مواطنين بالإسكندرية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 02:40 مساءً

باريس نيوز - تباشر نيابة الأموال العامة التحقيق في واقعة قيام مالكي شركة مقاولات بمنطقة لوران، شرق المدينة، بالاستيلاء على مبالغ مالية من عدد من المواطنين بلغت جملتها 25 مليون جنيه بزعم توظيفها فى مجال المقاولات والتجارة، مقابل حصولهم على نسبة ربح شهرية قدرها 3%، إلا أنهما امتنعا عن سدادها أو رد أصول المبلغ.

تلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من اللواء شريف عبد الحميد، مدير إدارة البحث الجنائي، بتمكن قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، من ضبط قضية نصب كبرى، حيث تلقى بلاغا من المدعوة "غ. ع"، 23 عاما، طالبة، مقيمة دائرة قسم شرطة أول المنتزه، و5 أشخاص آخرين، ضد كل من "ب. ا"، 40 عاما، صاحب شركة مقاولات، مقيم دائرة قسم شرطة ثان الرمل، والمدعو "ا. م"، (هارب)، لقيامهما بتلقي مبالغ مالية منهم بلغت جملتها 25 مليون جنيه بزعم توظيفها فى مجال المقاولات والتجارة مقابل حصولهم على نسبة ربح شهرية قدرها 3%.

وأضافوا في بلاغهم أن المذكورين قاما بإعطائهم الفائدة المتفق عليها لفترة ثم انقطعا، وامتنعا عن رد أصل المبالغ.

توصلت التحريات إلى صحة الواقعة، وقيام المتحرى عنهما بتلقي الأموال من المُبلغين وغيرهم من المواطنين (جار تحديدهم)، بزعم توظيفها فى مجال المقاولات والتجارة، متخذين من شركة للمقاولات العامة (المملوكة للأول)، والكائنة بمنطقة لوران، دائرة قسم أول الرمل، مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط الأول، وبمواجهته اعترف، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة، وضبط المتهم الهارب، وتحرر المحضر جنح اقتصادية قسم أول الرمل.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - التحقيق في استيلاء مالكي شركة على 25 مليون جنيه من مواطنين بالإسكندرية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - التحقيق في استيلاء مالكي شركة على 25 مليون جنيه من مواطنين بالإسكندرية " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقارير مصرية - قبلة لجميع الأديان.. 10 معلومات عن "عيون موسى" أبرز مزار سياحي في سيناء
التالى أخبار مصرية - اللواء خالد يوسف: إنجازات البنية التحتية لم تتم منذ 30 عاما.. صور