أخبار عاجلة
اخبار يمنية - : كم عدد القطط في واشنطن؟ -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تقارير مصرية - "لا تحضروا حفل السفارة الإسرائيلية".. 4 رسائل لرئيس البرلمان خلال الجلسة العامة

تقارير مصرية - "لا تحضروا حفل السفارة الإسرائيلية".. 4 رسائل لرئيس البرلمان خلال الجلسة العامة
تقارير مصرية - "لا تحضروا حفل السفارة الإسرائيلية".. 4 رسائل لرئيس البرلمان خلال الجلسة العامة

انت تشاهد تقارير مصرية - "لا تحضروا حفل السفارة الإسرائيلية".. 4 رسائل لرئيس البرلمان خلال الجلسة العامة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 02:25 مساءً

باريس نيوز - يواصل مجلس النواب خلال الجلسة العامة المُنعقدة اليوم الثلاثاء مناقشة تقرير لجنة الخطة والموازنة عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن حساب ختامي الموازنة العامة للدولة، وحساب ختامي موازنات الهيئات العامة الاقتصادية، وحساب ختامي موازنة الهيئة القومي للإنتاج الحربي، وحساب ختامي الخزانة العامة عن السنة المالية ٢٠١٦ /٢٠١٧ وجه الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب العديد من الرسائل التحذيرية أبرزها حين طالب النواب بأن لا يحضروا حفل السفارة الإسرائيلية.

رئيس البرلمان مُعنفا النواب: القاعة مُخصصة للموافقة على القوانين وليس النقاش

انتقد الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، خلال الجلسة العامة المُنعقدة اليوم الثلاثاء أداء الأعضاء في مناقشات القوانين والموازنات والحسابات الختامية قائلا: "القاعة مُخصصة للموافقة على القوانين وليس النقاش".

وأضاف "عبدالعال": "مقدرشي كل واحد يرفع أيده أديله الكلمة واعترضت أكثر من مرة على التسجيل الإلكتروني واللجان مفتوحة للحوار"، متابعا: "المجلس عمره 3 سنوات إلا أنه على الرغم من ذلك الحضور باهت في القاعة ولحد الساعة 11 مكنشي حضر غير 40 نائبا".

"عبد العال" يحذر النواب من التوقيع على مشروعات القوانين بالمجاملة

وحذر الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب الأعضاء من التوقيع على مشروعات قوانين بدون قراءتها قائلا: "هناك توقيعات تتم عن طريق المجاملة وهى مشروعات قوانين تم عرضها".

"عبد العال" يحذر النواب من حضور احتفالات السفارة الإسرائيلية

كما حذر الدكتور علي عبد العال أعضاء المجلس من تلبية أي دعوات بحضور احتفالات أو السفر للخارج دون إذن المجلس قائلا: "أي نائب سيُلبي دعوة دون إذن المجلس، سيتم تطبيق الإجراءات المنصوص عليها في اللائحة، أنا على يقين من عدم حضور النواب حفل السفارة الإسرائيلية".

لا نتبع ثقافة "الموافقة" على القوانين عبئا

وقال الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، إن ثقافة البرلمان لم تكن أبدا "الموافقة" على القوانين وإنه ما من موضوع عُرض على المجلس إلا وتمت مناقشته باحترافية متابعا: "الموافقة ليست عبئا طالما هناك أغلبية في المجلس من حقها أن ترفض أو توافق".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تقارير مصرية - "لا تحضروا حفل السفارة الإسرائيلية".. 4 رسائل لرئيس البرلمان خلال الجلسة العامة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تقارير مصرية - "لا تحضروا حفل السفارة الإسرائيلية".. 4 رسائل لرئيس البرلمان خلال الجلسة العامة " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصر سياسة - | سياسة | بدء التصويت على اعتماد توقيع الوكيل مع نقيب أطباء الأسنان
التالى مصر سياسة - | سياسة | نقيب الأسنان بعد مشادات بين الحضور: من لم يلتزم الهدوء سيطرد