أخبار عاجلة
أخبار سعودية - مسك السعودية في فرنسا -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تقارير مصرية - حرس الشرف والسلام الوطني.. كيف استقبل "السيسي" نظيره الأوغندي؟

تقارير مصرية - حرس الشرف والسلام الوطني.. كيف استقبل "السيسي" نظيره الأوغندي؟
تقارير مصرية - حرس الشرف والسلام الوطني.. كيف استقبل "السيسي" نظيره الأوغندي؟

انت تشاهد تقارير مصرية - حرس الشرف والسلام الوطني.. كيف استقبل "السيسي" نظيره الأوغندي؟
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 02:15 مساءً

باريس نيوز - شهدت مراسم استقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي، لنظيره الأوغندي يورى موسيفينى بقصر الاتحادية، اليوم الثلاثاء، مشاهد عديدة مثيرة للاهتمام، كاستعراض الرئيسان حرس الشرف، حيث عزفت الموسيقى العسكرية لعزف السلامين الوطنيين لأوغندا ومصر.

 

"السيسي" يستقبله

وصل الرئيس الأوغندى يورى موسيفينى، إلى مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم الثلاثاء، في زيارة لبحث التعاون بين البلدين في عدد من الملفات المشتركة، حيث استقبله الرئيس عبد الفتاح السيسي بقصر الاتحادية..

 

حرس الشرف

خلال استقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي، لنظيره الأوغندي يورى موسيفينى بقصر الاتحادية، استعرض الرئيسان حرس الشرف بحضور عدد كبير من الوزراء والمتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

 

السلام الوطني

وأجريت مراسم الاستقبال الرسمية لرئيس يوري موسفيني بقصر الاتحادية الرئاسي، حيث عزفت الموسيقى العسكرية لعزف السلامين الوطنيين لأوغندا ومصر.

 

مباحثات ثنائية

وعقب مراسم الاستقبال، بدأت مباحثات ثنائية بين الرئيسين يعقبها مباحثات موسعة بحضور وفدي البلدين، حيث تشهد جلسة المباحثات، القضايا ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز التعاون بين البلدين ودول حوض النيل.

 

قمة مصرية أوغندية

ومن المقرر أن تشهد القمة بحث سبل التعاون ومجالات العمل المشتركة بين مصر وأوغندا، بالإضافة إلى بحث آخر المستجدات في الأوضاع الإقليمية.

 

ومن المقرر أن يتحدث الرئيس السيسي ونظيره الأوغندي إلى وسائل الإعلام عقب انتهاء مباحثاتهما.

 

توقيع وثائق

وقال السفير بسام راضي، المتحدث باسم الرئاسة المصرية، إنه من المقرر توقيع عدد من الوثائق بين مصر وأوغندا، تتناول دعم التعاون الثنائي في مجالات الزراعة، المناطق الصناعية، الكهرباء والطاقة المتجددة.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تقارير مصرية - حرس الشرف والسلام الوطني.. كيف استقبل "السيسي" نظيره الأوغندي؟ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تقارير مصرية - حرس الشرف والسلام الوطني.. كيف استقبل "السيسي" نظيره الأوغندي؟ " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقارير مصرية - توقعات بانسحاب "ترامب".. تعرف على أهم بنود الاتفاق النووي الإيراني
التالى تقارير مصرية - "لا تحضروا حفل السفارة الإسرائيلية".. 4 رسائل لرئيس البرلمان خلال الجلسة العامة