أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصر - "برلماني" يطالب الحكومة بالتصدي لظاهرة خطف الفتيات في أسوان

اخبار مصر - "برلماني" يطالب الحكومة بالتصدي لظاهرة خطف الفتيات في أسوان
اخبار مصر - "برلماني" يطالب الحكومة بالتصدي لظاهرة خطف الفتيات في أسوان

انت تشاهد اخبار مصر - "برلماني" يطالب الحكومة بالتصدي لظاهرة خطف الفتيات في أسوان
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 02:15 مساءً

باريس نيوز -  

طالب النائب شرعي صالح عضو مجلس النواب، خلال الجلسة العامة المُنعقدة اليوم الثلاثاء، الجهات الأمنية بالتصدي؛ لمشكلة خطف الفتيات والأطفال في أسوان وسرعة القبض على الجناة.

 

وقال شرعي، إن من يقوم بتلك الأعمال شخوص وافدون وأعتقد أنها بعثات إرهاب وإجرام منظمة في جنوب الوادي وعلى الحكومة ممثلة في وزارة الداخلية أن تطمئن قلوب الناس في أسوان.

 

ويواصل مجلس النواب مناقشة تقرير لجنة الخطة والموازنة عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن حساب ختامي الموازنة العامة للدولة، وحساب ختامي موازنات الهيئات العامة الاقتصادية، وحساب ختامي موازنة الهيئة القومي للإنتاج الحربي، وحساب ختامي الخزانة العامة عن السنة المالية ٢٠١٦ /٢٠١٧.

 

ويصوت المجلس على كلٍّ من مشروع قانون نظام السفر بالسكك الحديد، ومشروع بإصدار قانون الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، بعدما انتهى المجلس من مناقشتهما خلال جلساته الماضية، وأرجأ التصويت النهائي عليهما لحين اكتمال النصاب القانوني.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصر - "برلماني" يطالب الحكومة بالتصدي لظاهرة خطف الفتيات في أسوان " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصر - "برلماني" يطالب الحكومة بالتصدي لظاهرة خطف الفتيات في أسوان " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر