أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد - التخطيط تشارك غدا في اللقاء الأول من سلسلة "الممارسات الإدارية الناجحة"

اقتصاد - التخطيط تشارك غدا في اللقاء الأول من سلسلة "الممارسات الإدارية الناجحة"
اقتصاد - التخطيط تشارك غدا في اللقاء الأول من سلسلة "الممارسات الإدارية الناجحة"

انت تشاهد اقتصاد - التخطيط تشارك غدا في اللقاء الأول من سلسلة "الممارسات الإدارية الناجحة"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 02:00 مساءً

باريس نيوز - التخطيط تشارك غدا في اللقاء الأول من سلسلة "الممارسات الإدارية الناجحة"

03:20 م الثلاثاء 08 مايو 2018

كتبت - إيمان منصور:

تشارك وزارة التخطيط ممثلاً عنها صالح الشيخ نائب الوزيرة للإصلاح الإداري غدا الأربعاء باللقاء الأول للعام 2018 من سلسلة الممارسات الإدارية الناجحة والذي تعقده المنظمة العربية للتنمية الإدارية، بحسب بيان من الوزارة اليوم الثلاثاء.

ويهدف اللقاء إلى التعريف بالتجارب الإدارية الناجحة في مجال "استخدام التكنولوجيا والابتكار لتحقيق أهداف التنمية"، من أجل تعميمها ونشرها والاستفادة منها في الدول العربية وينعقد تحت رعاية هالة السعيد وزيرة التخطيط على مدار يومي 9 و10 مايو الجاري.

ويستعرض أشرف عبد الحفيظ، مساعد الوزيرة للسياسات والبرامج، خلال الملتقى، تجربة المنظومة المطورة للتسجيل اللحظي للمواليد والوفيات والتي قدمتها وزارة التخطيط تجربة "مشاريع التحول الرقمي (وكالة التحول الرقمي)".

كما يقدم أحمد كمالي مستشار هالة السعيد للتخطيط والمتابعة تجربة "الرصد والمتابعة في مجالات التنمية المستدامة (رؤية مصر 2030)"، بحسب البيان.

وتتناول جلسات الملتقى أيضا على مدار يومي انعقاده عرض تجارب العديد من الدول والتي تتمثل في تجارب "عين بوابة التعليم الوطنية"، و"الابتكار باستخدام تقنيات IBM التكنولوجية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة"، و"العمل اللائق وأجندة العام 2030 من أجل التنمية المستدامة ".

كما تناقش الجلسات تجربة "الاستراتيجية الوطنية للعلوم والتكنولوجيا والإبداع لتحقيق أهداف التنمية"، وتجارب "مبادرات التحول الرقمي لتحقيق رؤية المملكة (السعودية) 2030"، و"استخدام التقنيات الحديثة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة"، وتجارب "منظومة التوظيف الإلكترونية في تقلد الوظائف الحكومية"، و"مبادرات بنك الإمارات دبي الوطني لتحقيق أهداف التنمية المستدامة".

ويشارك بالملتقى عدد من كبار المسئولين بالوزارات والجهات المصرية المختلفة، فضلاً عن مشاركة عدد من القيادات العليا والخبراء التنفيذيين، والعاملين بالأجهزة الحكومية العربية والمعنيين بتنفيذ أهداف التنمية المستدامة ممثلة في الرؤى الخاصة بكل دولة على حدة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد - التخطيط تشارك غدا في اللقاء الأول من سلسلة "الممارسات الإدارية الناجحة" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد - التخطيط تشارك غدا في اللقاء الأول من سلسلة "الممارسات الإدارية الناجحة" " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر