أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - رئيس النيابة الإدارية: الأمن أهم محاور تنمية المجتمع

أخبار مصرية - رئيس النيابة الإدارية: الأمن أهم محاور تنمية المجتمع
أخبار مصرية - رئيس النيابة الإدارية: الأمن أهم محاور تنمية المجتمع

انت تشاهد أخبار مصرية - رئيس النيابة الإدارية: الأمن أهم محاور تنمية المجتمع
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 12:16 مساءً

باريس نيوز - رئيس النيابة الإدارية: الأمن أهم محاور تنمية المجتمع

01:54 م الثلاثاء 08 مايو 2018

كتب-إسلام ضيف:

قالت المستشارة فريال قطب، رئيس هيئة النيابة الإدارية، إن الأمن بكافة صوره، يمثل أحد أهم السبل لتحقيق التطلعات، باعتبارها المحرك الرئيسي لخطط التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وأضافت قطب، في كلمتها بالمؤتمر الدولي للأمن والسلامة، والمنعقد بمركز المنارة بالقاهرة الجديدة، اليوم الثلاثاء: "نعمل على طموحات الشعوب، التي ترتبط بمدى توافر البيئة المناسبة والمناخ الذي يشعر فيه الجميع بالاستقرار والطمأنينة".

وشددت رئيس هيئة النيابة الإدارية على أن الأمن القانوني يعد أهم محاور التنمية في المجتمع، ويدور في إطار توفير المتطلبات اللازمة من شعور المواطنين بالعدالة الاجتماعية في صورتها الشاملة.

استكملت: "يجب تعاون النيابة الإدارية والجهات الأخرى في القضاء على الفساد، على نحو يسهم في بناء رؤية الدولة الحديثة، وبناء ثقة بين الدولة والمواطنين، وتحقيق فكرة الانتماء والولاء للوطن".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - رئيس النيابة الإدارية: الأمن أهم محاور تنمية المجتمع " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - رئيس النيابة الإدارية: الأمن أهم محاور تنمية المجتمع " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محافظات مصرية - وفاة مأمور ابشواي أثناء توجهه لفض مشاجرة قرب بحيرة قارون