أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية : طلب إحاطة لوزير الزراعة بسبب خروج حديقة الحيوان من تصنيف الاتحاد الدولى

أخبار مصرية : طلب إحاطة لوزير الزراعة بسبب خروج حديقة الحيوان من تصنيف الاتحاد الدولى
أخبار مصرية : طلب إحاطة لوزير الزراعة بسبب خروج حديقة الحيوان من تصنيف الاتحاد الدولى

انت تشاهد أخبار مصرية : طلب إحاطة لوزير الزراعة بسبب خروج حديقة الحيوان من تصنيف الاتحاد الدولى
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 1 أغسطس 2018 07:34 صباحاً

باريس نبوز - انتقد النائب مجدى ملك عضو مجلس النواب وعضو لجنة الزراعة بالبرلمان، خروج حديقة الحيون من تصنيف الاتحاد الدولى ، موضحا أن حديقة الحيوان كانت معلم من المعالم التى يتوجه إليها كل المصريين خلال الخمسون عاما الماضية ولكن نتيجة الإهمال الشديد من القائمين عليها والمسئولين وصلت إلى حالة من التردى لا يمكن السكوت عليها .

وأضاف ملك فى تصريح خاص لـ" اليوم السابع" أن الحالة التى وصلت إليها حديقة الحيوان تستوجب أن تتخذ الحكومة والمسئولين عنها إجراء سريع لكى تستعيد مكانتها فى هذا التصنيف ويجب أيضا محاسبة كافة المسئولين الذين تسببوا فى أن تصل الأوضاع بحديقة الحيوان إلى هذا الحد من الإهمال.

وأكد البرلمانى مجدى ملك أنه سيتقدم بطلب إحاطة إلى الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان لتوجيه إلى وزير الزراعة لاستدعاء المسئولين والوقوف على المشاكل التى ادت إلى خروج حديقة الحيوان بالجيزة من تنصيف الاتحاد الاوروبى ، وذلك من أجل انقاذها من الانهيار.

لجنة تقصى حقائق انجاز حديقة الحيوان من الانهيار ، مجموعة من المشاكل له تحفظ اثير قبل كدا النواحى الانسانية لها علاقة طريقة معاملة الحيوانات فيه اكثر من جماعات الرفق بالحيوان لديهم اشكاليات كثيرة .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية : طلب إحاطة لوزير الزراعة بسبب خروج حديقة الحيوان من تصنيف الاتحاد الدولى " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية : طلب إحاطة لوزير الزراعة بسبب خروج حديقة الحيوان من تصنيف الاتحاد الدولى " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية : النائب محمد فؤاد: نتابع إضافة المواليد ببطاقات التموين للتدخل الفورى ومواجهة التكدس
التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​

معلومات الكاتب