أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - شقيق صاحب «قرنية قصر العيني»: فوجئت أثناء الغسل أنه «من غير عين»

انت تشاهد أخبار مصرية - شقيق صاحب «قرنية قصر العيني»: فوجئت أثناء الغسل أنه «من غير عين»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 1 أغسطس 2018 07:26 صباحاً

باريس نبوز - قال أحمد عبد التواب، شقيق محمد عبد التواب، ضحية سرقة القرنية داخل مستشفى قصر العيني، الذي كان حديث وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية، إنه حصل على تصريح بدفن جثة شقيقه، وتم دفنه بمقابر العائلة بقرية كفر حمزة التابعة لمدينة الخانكة.

وأشار عبد التواب، إلى أنه يسعى للحصول على تقرير الطب الشرعي بشأن وفاة شقيقه، متابعًا أن شقيقه مكث أسبوعًا بالمستشفى فقط، وآخر مكالمة بينهما قبل الوفاة بأسبوع، وقال له إن الأطباء أخبروه بأنه لن يجري عملية القسطرة، وسيأخذ العلاج فقط.

وأكمل عبد التواب، أن الأطباء أجروا له أشعة فجر يوم وفاته، وهي ليست لها علاقة بما يعانيه من مرض، مطالبًا بمحاسبة المسؤولين عن وفاة شقيقه.

وعن تفاصيل الواقعة، روى عبد التواب، أنهم فوجئوا بأن التيار الكهربائي مقطوع عن مكان الغسل، حيث لا نستطيع أن نرى الجثة، لكنه لاحظ دماء من بعيد، فأصر على رؤية شقيقه، وفوجئ أنه بلا عين.

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى مأمور قسم شرطة مصر القديمة، بلاغًا من المدعو أحمد عبد التواب، يفيد اكتشافه سرقة قرنية عين شقيقه المتوفى محمد عبد التواب 48 عامًا، موظف ومقيم بالخصوص، من داخل مستشفى قصر العيني، الذي توفي أثناء إجراء عملية قسطرة بالقلب، واتهم إدارة المستشفى بسرقة أعضائه.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ، وبعمل التحريات تبين صحة ما ورد بالبلاغ، وقررت نيابة مصر القديمة بدفن الجثة، وتحرر محضر رقم ٥٥٠٥ إداري مصر القديمة، وجار التحقيق في الواقعة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - شقيق صاحب «قرنية قصر العيني»: فوجئت أثناء الغسل أنه «من غير عين» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - شقيق صاحب «قرنية قصر العيني»: فوجئت أثناء الغسل أنه «من غير عين» " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - "التموين" تبدأ إضافة المواليد لبطاقات التموينية.. اليوم
التالى اخبار مصر - "الفقي": السيسي يتابع يوميا تطوير الحديد والصلب وتشغيل النصر للسيارات (صور)‎