هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

مصر سياسة - نائبة "المحافظين": سيطرة البلطجية على المواقف العشوائية "قنبلة موقوتة"

 

 

مصر سياسة - نائبة "المحافظين": سيطرة البلطجية على المواقف العشوائية "قنبلة موقوتة"
مصر سياسة - نائبة "المحافظين": سيطرة البلطجية على المواقف العشوائية "قنبلة موقوتة"

انت تشاهد مصر سياسة - نائبة "المحافظين": سيطرة البلطجية على المواقف العشوائية "قنبلة موقوتة"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 15 يناير 2018 07:51 صباحاً

باريس نيوز - قالت إيفيلين متى، عضو مجلس النواب عن حزب المحافظين، إن المواقف العشوائية في مختلف محافظات الجمهورية، بمثابة قنابل موقوته تحكمها "البلطجة"، وهناك من يتربحون من هذا الموقف المزري، من وراء الستار من بعض الموظفين المحسوبين على الدولة مستخدمين البلطجية في تحقيق ذلك. 

وتابعت "متى"، حتى لا نضع رؤوسنا في الرمال، هناك أيضا بعض من أمناء الشرطة يتربحون من المواقف العشوائية، سواء برواتب شهرية، تأتي حتى عندهم أول كل شهر، أو من خلال تشغيل أسطول من الأتوبيسات، على الخط لا يتعرض لهم أحد ويسيرون تحت حماية أمناء الشرطة.

وأكدت "متى"، أن هناك من يتخوف ويفتح هذا الملف الشائك، ولكننا اليوم أمام مشكلة كبيرة، إذا ما تركناها أكثر من ذلك، ستكون العواقب وخيمة وعلى الجميع دون استثناء، فالمواقف العشوائية أحدثت شللا مروريا في الشارع المصري وسط غياب الإدارة العامة للمرور.

وأوضحت "نائبة المحافظين"، أن مبدأ خالف تعرف سائد لدينا، فإنه على الرغم من وجود موقف كبير في منطقة رمسيس، وهو موقف أحمد حلمي إلا أن المواقف العشوائية، منتشرة في جنبات ميدان رمسيس وفي الأزقة، ورجال المرور على علم بهذا الأمر، إلا أنه لم يحرك أحد ساكنا بخصوص هذا التجاوز.

واستكملت، أن هناك من يتربحون من وراء هذه المهزلة ملايين الجنيهات شهريا، وهناك جزءا كبيرا من الجهاز التنفيذى مستفيد من المواقف العشوائية، مشيرة إلى أن غياب قانون ساحات انتظار السيارات في مصلحة جزء من الجهاز التنفيذى، فانتشار المواقف العشوائية يعد إهدارا للمال العام فى كل المحافظات، خصوصا وأن الدولة لا تستفيد من هذه المواقف، متسائلة هل هذه الإيرادات تدخل خزانة الدولة وإن كانت تدخل فتحت أى مسمى؟.

يشار إلى أن الحكومة في آخر اجتماع للجنة تحفظت على مشروع قانون، بشأن تنظيم مرفق مواقف سيارات الأجرة والسرفيس، وساحات انتظار السيارات، باعتبار أن ذلك منظم وفقا للمادة 171 من الدستور ولا يحتاج لإصدار قانون الجديد.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " مصر سياسة - نائبة "المحافظين": سيطرة البلطجية على المواقف العشوائية "قنبلة موقوتة" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " مصر سياسة - نائبة "المحافظين": سيطرة البلطجية على المواقف العشوائية "قنبلة موقوتة" " تم نقلة من موقع " الوطن " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوطن " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق مصر سياسة - وزير التموين: نستهدف وقف جشع التجار بقرار تدوين الأسعار على السلع
التالى مصر سياسة - "الجندي" بعد توليه حقيبة التنمية المحلية: "اللواء أحسن من 100 وزير"

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا