أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصر - اليوم.. صرف معاشات شهر أغسطس

اخبار مصر - اليوم.. صرف معاشات شهر أغسطس
اخبار مصر - اليوم.. صرف معاشات شهر أغسطس

انت تشاهد اخبار مصر - اليوم.. صرف معاشات شهر أغسطس
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 1 أغسطس 2018 12:30 صباحاً

باريس نيوز - الثلاثاء 31/يوليه/2018 - 11:00 م

اليوم.. صرف معاشات شهر أغسطس غادة والي - وزيرة التضامن الإجتماعي
65%247cview

 

141%247cview

وجهت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، رؤساء صندوقي التأمين الاجتماعي باتخاذ كل الاستعدادات اللازمة؛ لبدء صرف معاشات شهر أغسطس لعدد 7.6 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 12.7 مليار جنيه، وتيسير عمليات  الصرف مع ضمان انتظامه من المنافذ المختلفة.

وقالت "والي" في تصريح صحفي، الثلاثاء، إن المعاشات التي تصرف من منافذ صندوقي التأمين الاجتماعي وعددها ٢.٦ مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية ٣.٣ مليار جنيه تستحق الصرف اعتبار من اليوم الأربعاء الأول من أغسطس، ومتاح لهم الصرف من ماكينات الصرف الآلية "ATM"، ومن خلال منافذ الصرف بمكاتب التأمينات.

وأضافت أن المعاشات المحولة على بنك ناصر الاجتماعي ومكاتب البريد وعددها ٣.٥ مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية ٥.٧ مليار جنيه تستحق الصرف اعتبارا من، الأحد ٥ أغسطس المقبل، أما المعاشات المحولة على البنوك وعددها ١.٥ مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية قدرها ٣.٧ مليار جنيه سيتم صرفها اعتبارا من، يوم الخميس الموافق ٩ أغسطس المقبل. 

من جانبه، قال سامي عبدالهادي رئيس الصندوق العام والخاص، إن الهيئة بها أكثر من 500 منطقة ومكتب تأميني تعمل على خدمة أصحاب المعاشات وأسرهم، ويتم صرف المعاشات من منافذ الصرف المنتشرة على مستوى الجمهورية، ويقوم باقي أصحاب المعاشات والمستفيدين بصرف مستحقاتهم من البنوك ومكاتب البريد المختلفة.

206%247cview
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصر - اليوم.. صرف معاشات شهر أغسطس " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصر - اليوم.. صرف معاشات شهر أغسطس " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - بالصور.. أول مبني حكومي في مصر يُطبق مشروع الهوية البصرية
التالى اخبار مصر - "شباب الصحفيين": سفارتنا في روما تتابع حقيقة وفاة المصري حسن رمضان