هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - وزير النقل من محطة مصر: لا تذاكر في السوق السوداء قبل العيد

 

 

أخبار مصرية - وزير النقل من محطة مصر: لا تذاكر في السوق السوداء قبل العيد
أخبار مصرية - وزير النقل من محطة مصر: لا تذاكر في السوق السوداء قبل العيد

انت تشاهد أخبار مصرية - وزير النقل من محطة مصر: لا تذاكر في السوق السوداء قبل العيد
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 08:54 مساءً

باريس نبوز - قام الدكتور هشام عرفات وزير النقل، بجولة مفاجئة لمحطة سكك حديد مصر، لمتابعة انتظام سير حركة القطارات وخاصةً قطارات وجه قبلي التي تشهد إقبالًا شديدًا في سفر المواطنين، لقضاء إجازة العيد مع ذويهم، وأطمأن على توافر التذاكر واختفاء السوق السوداء.
 
وتحاور الوزير مع المواطنين عند «شبابيك» الحجز، الذين أجمعوا على توافر التذاكر واختفاء «السوق السوداء» تمامًا، مؤكدًا أن الوزارة تبذل كافة الجهود لتسيير سفر المواطنيين وتقديم كافة الخدمات المميزة لهم.

وكلف هيئة السكك  الحديدية بزيادة عدد المقاعد عن طريق إضافة قطارات في مواعيد جديدة، وإضافة عربات إلى القطارات الحالية، خاصة وأنه تم وقف الحجز الإلكتروني اعتبارًا من الإربعاء الماضي على أن يكون الحجز بالبطاقة الشخصية ولكل راكب تذكرتين فقط.

ووجه الوزير قيادات هيئة السكك الحديدية بتذليل أي عقبات تواجه جمهور المسافرين من الركاب، واستمرار تكثيف الرقابة على منافذ وشبابيك حجز التذاكر والتنسيق مع شرطة النقل والمواصلات لمراقبة حركة عمليات الحجز والتأكد توافرها للجمهور.

شاهد أيضا

وقام عرفات بتفقد عدد من محطات مترو الأنفاق لمتابعة انتظام سير العمل حيث تفقد محطات الشهداء وجمال عبد الناصر، وشاهد بوابات الجديدة التي تم تركيبها بالمحطة ضمن عدد 850 بوابة جديدة تم التعاقد عليها لتركيبها بالخطين الأول والثاني والتي ينتهي تركيبها قبل نهاية هذا العام.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - وزير النقل من محطة مصر: لا تذاكر في السوق السوداء قبل العيد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - وزير النقل من محطة مصر: لا تذاكر في السوق السوداء قبل العيد " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق عاجل - قراصنة يشنون هجمات إلكترونية ضد فرنسا وروسيا وأوكرانيا
التالى حوادث مصرية - شرطة التموين: ضبط 16 قضية غش تجارى خلال 24 ساعة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا