هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

غدا.. الحكم في دعوى إسقاط الجنسية عن يوسف بطرس غالي

 

 

غدا.. الحكم في دعوى إسقاط الجنسية عن يوسف بطرس غالي
غدا.. الحكم في دعوى إسقاط الجنسية عن يوسف بطرس غالي

انت تشاهد : غدا.. الحكم في دعوى إسقاط الجنسية عن يوسف بطرس غالي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 28 يناير 2017 08:57 مساءً

باريس نبوز - تصدر الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة برئاسة المستشار سامى عبد الحميد، نائب رئيس مجلس الدولة، وسكرتارية محمد عايد ومعروف مختار، غدا الأحد، حكمها في الدعوى المقامة من سمير صبري المحامى، والتي يطالب فيها بإسقاط الجنسية عن يوسف بطرس غالي وزير المالية الأسبق لحمله وثيقة اللجوء السياسي إلى بريطانيا.

وذكرت الدعوى التي حملت رقم 47710 لسنة ٦٨ق، والتي اختصمت وزير الداخلية، أنه أشيع يوم 14 أبريل 2014، إن الإنتربول ألقى القبض على المتهم الهارب يوسف بطرس غالي لدى وصوله إلى فرنسا عقب مغادرته من المملكة المتحدة وذلك تنفيذًا لأمر الضبط والإحضار الصادر بحقه من قبل السلطات القضائية في مصر وصدور أحكام ضده في قضايا إهدار مال عام وكسب غير مشروع واستغلال نفوذ أبرزها قضية اللوحات المعدنية.

وأضافت الدعوى أنه بعد ذلك بما لا يزيد على ساعة زمنية نشر تصحيح لهذا الخبر حيث إن المتهم يوسف بطرس غالي أبرز للسلطات الفرنسية وثيقة بأنه لاجئ سياسي، ويواجه يوسف بطرس غالى، وزير المالية الأسبق، عدة اتهامات، وتعتبر القضية المعروفة إعلاميًا بـ "اللوحات المعدنية" إحدى أبرز القضايا التي يواجهها بطرس غالى، حيث صدر فيها ضده حكم بالحبس 10 سنوات في تلك القضية، كما صدر ضده حكم آخر بالتحفظ على أمواله في قضية هدايا الأهرام، وثالث بالمؤبد في قضية كوبونات الغاز.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " غدا.. الحكم في دعوى إسقاط الجنسية عن يوسف بطرس غالي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " غدا.. الحكم في دعوى إسقاط الجنسية عن يوسف بطرس غالي " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - بالفيديو..شيخ الأزهر:السلام أصبح الفردوس المفقود برغم المتاجرات العالمية
التالى أخبار مصرية - مصرع شخص وإصابة 4 آخرين في حادث تصادم بـ«الإسماعيلية الصحراوي»

 

حكاية مصرية